تحقيقات

09:34 مساءً EET

تمرد في الأهلي قبل موقعة الداخلية.. متعب “الغاضب” يطالب اللعب أساسيًا أو الرحيل.. ومختار مختار يوجه رسالة خاصة له

إشتعلت نار الغاضب “عماد متعب” داخل النادي الأهلي، بعد قلة مشاركته مع الفريق الأول، فيما طلب من مديره الفني حسام البدري، اللعب إساسيًا، أو الرحيل واللعب لأي نادي أخر في مصر.

كانت البداية عندما صرح اللاعب “عماد متعب” مهاجم الفريق الأحمر، في لقاء تلفزيوني له عقب أحد المباريات الودية للفريق، إلى “أنه وبدون تفكير قد بات على استعداد للرحيل لأي فريق آخر”، بعد قلة مشاركته مع الفريق.

وأضاف “متعب الاهلي”، إلي باقي تصريحاته، قائلًا: في أثناء تجديد عقدي مع النادي، كنت أتمي أن أجد لي دور مع الفريق، لكي أقدم ما لدي في الملعب ويتم من خلاله الحكم علي مستوي لعبي، ولكن وجدت نفسي مستمر علي مقاعد البدلاء لفترات طويله، وهذا الأمر أحسسني بالظلم كوني أبن من أبناء النادي.

وتابع، “وضعت مصلحة الفريق قبل أي شيء، ولكن لو كنت صانعا للأزمات لاستطعت الحصول على حقي، أنا مندهش من أن عملية التدوير تتم على جميع المهاجمين عدا متعب، بعد إصابة مروان محسن شارك عمرو جمال ثم تم منحي الفرصة بعد ذلك”.

وإختتم متعب “الثائر”، تصريحاته، حان الوقت أن أنظر لنفسي ولرغبتي في المشاركة كأي لاعب أخر.

وعن العروض المقدمه له أكد اللاعب، إنه يمتلك العديد من العروض ولكن لم يقبل بها حبًا في النادي الأهلي “بيته الثانِ”.

مختار مختار يوجه رسالة لمتعب: “عيب يا متعب.. خليك منطقي”

ومن جانب أخر في نفس ذات السياق وجه مختار مختار المدير الفنى للإنتاج الحربى، رسالة خاصة لعماد متعب، عقب تصريحاته الأخير.

وقال “مختار مختار”، في رسالته قائلًا: لا تعرف يا متعب أن كل لاعب فى نهاية حياته مستواه بينزل وبيحصل معاه كده ويشارك على فترات قليلة ويسجل ومع ذلك لا يشارك أساسيًا”.

جدير بالذكر ان الأهلي يستعد لمباراة القادمة أمام فريق الداخلية يوم السبت المقبل، والمؤجلة من الأسبوع الحادى والعشرين لمسابقة الدورى الممتاز.

التعليقات