عرب وعالم

10:13 صباحًا EET

“لن ننساك”.. مبادرة وفاء للملك عبدالله تبدأ محطتها الأولى من كاليفورنيا‎

تنظِّم مجموعة من الطلبة السعوديين الدارسين في الولايات المتحدة الأمريكية، اليوم الأحد، في ولاية كاليفورنيا، احتفالية بعنوان “لن ننساك”، تأتي هذه الاحتفالية تعبيراً عن وفاء الطلبة السعوديين بالولايات المتحدة لوالدهم الراحل الملك عبدالله بن عبدالعزيز – رحمه الله.

وأوضحت اللجنة المنظمة، في تصريح خاص أن الاحتفالية تنظّمها مجموعة من الطلبة السعوديين الدارسين في الولايات المتحدة، في لفتة وفاءٍ منهم للملك عبدالله بن عبدالعزيز -رحمه الله – حيث يحضر فيها الولاء الدائم لملك الحزم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمير محمد بن نايف، وولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان – حفظهم الله ورعاهم.


وأضافت اللجنة: إن الهدف من تنظيم الفعالية  أن يرى العالم أجمع أخلاق الشعب السعودي ووفاءه لولاة أمرهم.

وختم المنظمون حديثهم قائلين: نَعِد القيادة والشعب السعودي بأن نكون خير سفراء لوطننا في غربتنا، وأن نكون عونا في بناء الوطن وخدمته عند عودتنا إن شاء الله.

الجدير بالذكر أن الاحتفالية أُعلنت في وقت سابق كفكرة من أحد الطلبة السعوديين وتبناها بدوره بعد أن لاقت صدى وقبولاً كبيرين بين الطلبة المبتعثين، الذين أعلنوا عبر حسابهم في “تويتر” رفضهم فكرة الرعاة الداعمين سواء شركات أو أفراد؛ مبرّرين ذلك بقولهم إن مثل هذه الاحتفاليات تعبيرٌ للمشاعر يترجمها الأبناء لوالدهم مباشرة بطريقتهم الخاصّة  وإمكاناتهم دون تكلف أو تصنع.

وكتب في واجهة موقع “لن ننساك”، أن كاليفورنيا ليست سوى المحطة الأولى للفكرة؛ حيث إنه سيعلن لاحقاً عن أماكن وجودها سواء في الولايات الأمريكية الأخرى وفي بعض من دول الابتعاث التي يُوجد بها الطلبة السعوديون وكذلك في أرض الوطن.

 

التعليقات