عرب وعالم

06:56 مساءً EET

شاهد بالصورة: “الناجي الوحيد” من الموت علي متن طائرة روسيا المنكوبة

أفادت قناة روسيا اليوم، بأن “فاديم أنانييف” المغنى الرئيسي لفرفة “ألكساندروف” الروسية، قد نجا من موت محقق على متن الطائرة المنكوبة التي تحطمت فجر اليوم وراح ضحيتها جميع أعضاء الفرقة.

وأوضحت “القناة” كاشفه عن السبب الذي منع “فاديم أنانييف” مغني فرفة “ألكساندروف”، من السفر مع زملائه علي متن الطائرة المنكوبة في الدقائق الأخيرة، “وهو بسبب ولادة طفله الثالث اليوم”.

ومن ناحية اخري في نفس ذات السياق، علق “أنانييف” في حديث تلفزيوني، مع قنا روسيا اليوم: “لم أصدق ما سمعت، وحتى اللحظة لم أصدق، يبدو لي أن هذا الأمر ينافي العقل، يقولون إنني ولدت من جديد، ربما، لا أعرف”.

وأضاف، “أنانييف” إلى أن الفرقة كانت ستقدم حفلا في سوريا مدته ساعة واحدة، لكن ولأن زوجته وضعت الطفل الثالث قبل فترة وجيزة، كانت بحاجة للمساعدة، الأمر الذي دفعه لطلب الإذن من مدير الفرقة بعدم الذهاب مع الفريق الموسيقي إلى سوريا الذي لقي حتفه فجر اليوم في كارثة الطائرة التي سقطت في البحر.

يذكر، أن “فاديم أنانييف” هو المغني الرئيسي في الفرقة العسكرية الروسية المشهورة عالميا، ويبلغ من العمر  (57 عاما)، ومعروف عالميا بـ”مستر كالينكا”(نسبة للأغنية الشعبية الروسية المعروفة – كالينكا)

التعليقات