الحراك السياسي

12:03 صباحًا EET

عاجل | مصور الجزيرة السابق يفجر مفاجأة كبري بشأن هجوم القناة المستمر علي مصر

خرج محمد فوزي، أحد المصورين بقناة الجزيرة سابقًا عن صمته، ليفجر مفاجأة كبري بشأن القناة القطرية حول هجومها المتواصل علي مصر، والتي بسببها قد قرر علي تقديم إستقالته منها.

وقال مصور الجزيرة السابق، إنه كان يعمل مصورا لدي القناة، وأثناء مواصله شغله بشكل يومي ومعرفته بالأسلوب المتبع داخلها، إكتشف أنها تقوم متعمده علي تشويه الحقائق وتزيف الأخبار وإستبدالها بغيرها من الاخبار الكاذبة.

وتابع “محمد فوزي، خلال مداخله هاتفية له بإحدي القنوات الفضائية، مؤكدًا إنه استقال من الجزيرة بسبب قضية خلية الماريوت، لافتًا أن القناة تتعمد تشويه صورة مصر أمام المحافل الدولية.

وأوضح “فوزي”، على أنه أقام دعوى ضد قناة الجزيرة، لأنها تسببت له في أضرار وخسائر نفسية ومادية، لحقت به وتم اتهامه بانضمامه لجماعة إرهابية محظورة بسببها، مشيرا إلى أنه يريد أن يكشف للعالم أن الجزيرة تكذب وتضلل الرأي العام العالمي.

وفي ختام مداخلته التلفزيونية، نوه “مصور قناة الجزيرة السابق”، أنه لا فرق بين الجزيرة، وقطر لأنهما يسيران علي سياسة واحدة بناء على تعليمات المخابرات الأمريكية، خاصة بعد الربيع العربي، متابعا أن المخابرات القطرية هي التي تحرك قناة الجزيرة.

 

التعليقات