الحراك السياسي

10:30 صباحًا EET

لقاءات بين الإخوان والبرادعي في لندن لتشويه النظام أمام المحاكم الأوروبية

كشفت مصادر خاصة أن قيادات جماعة التنظيم الدولي للإخوان بلندن، اجتمعوا في مكتب المحاماة الممثل للتنظيم في الخارج بممثلين للدكتور محمد البرادعي، عقب إصداره بيان التودد لقيادات الجماعة، وذلك بهدف تدويل قضايا الاخوان أمام المحاكم الأوروبية والدولية، ورفع دعاوى قضائية ضد الدولة والرئيس عبد الفتاح السيسي، ووزير الدفاع الفريق صدقي صبحي، ووزير الداخلية السابق اللواء محمد ابراهيم، ورئيس الوزراء الأسبق الدكتور حازم الببلاوي.

وأشارت المصادر إلى أن البرادعي وقيادات التنظيم الدولي يسعون بكل قوة خلال هذه المرحلة لتشويه صورة النظام، وتلفيق الاتهامات له، وقلب حقائق الأمور على النهج الذي جاء في بيانه خلال الأيام الماضية.

وأوضحت المصادر أن اللقاء بين البرادعي وقيادات الإخوان، تم باتفاق غربي أوروبي، بهدف جر النظام المصري إلى الفوضى واستزاف قوته، ومحاصرته في وضع الارتباك في ظل الخطوات الإصلاحية التي قام بها على المستوى الاقتصادي.

وأفادت المصادر أن خروج البرادعي في هذا التوقيت لمهاجمة النظام الحالي، مع اقتراب الدعوات التي تنادي بالخروج والتظاهر ضد النظام المصري، في 11 نوفمبر الجاري، تؤكد أن هناك مؤامرة أمريكية على مصر، وأن الإخوان والبرادعي شركاء فيها ويتم استخدامها من قبل المخابرات الأمريكية لتحقيق أهدافها في المنطقة العربية.

التعليقات