رياضة

10:44 مساءً EET

بعد الخسارة أمام “صن داونز”..رئيس نادي الزمالك يفتح النار علي الفريق

عاتب رئيس نادى الزمالك، مرتضى منصور، المدير الفني مؤمن سليمان، على تصريحاته التى أدلى بها قبل مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام صن داونز، وأكد خلالها المدرب أنه مستعد للاستقالة فور الخسارة،.
وأضاف رئيس “القلعة البيضاء”، خلال تصريحات إذاعية، أنه سيسعى للحصول على موافقة من الأمن بحضور 70 ألف مشجع لمؤازرة الزمالك فى إياب نهائي أفريقيا أمام صن داونز فى برج العرب، الأحد المقبل، مؤكداً أن عامل الجمهور له تأثير السحر على اللاعبين.

وتوعد رئيس الزمالك، اللاعبين المقصرين، مؤكداً أنه سيتخذ ضدهم كل الإجراءات الرادعة عقب انتهاء البطولة الأفريقية، قائلاً: “هناك لاعين لايصلحوا للعب في الزمالك، ولن أقول أسمائهم”.

وأردف مرتضى منصور، أنه متفائل بلقاء العودة، وعلى يقين بأن الزمالك سينجح فى الفوز بثلاثة أهداف فى شوط المباراة الأول بلقاء الإياب، مشيراً إلى أن أهداف صن داونز الثلاثة “حظ” وليس لها علاقة بكرة القدم، لأن الهدف الأول كان تسلل، والثاني خطأ من أحمد الشناوي، والثالث إسلام جمال أحرزه فى نفسه، مؤكدًا أن ثقته فى جنش لا تقل عن ثقته في أحمد الشناوي.

وأشاد رئيس الزمالك بحكم المباراة، مؤكداً أنه أدار اللقاء بامتياز، فيما عدا احتساب هدف صن داونز الأول “التسلل”، مشيراً إلى أنه كان متخوفاً من حصول لاعبي الزمالك على إنذارات تمنعهم من المشاركة في لقاء الإياب.

التعليقات