عرب وعالم

05:28 مساءً EET

أمير الكويت: نستذكر بكل فخر انتصارات أكتوبر التي امتزجت فيها الدماء الكويتية بالمصرية

بعث أمير دولة الكويت الشقيقة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد ببرقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية اعرب فيها عن خالص تهانيه بمناسبة الذكرى الثالثة والأربعين لانتصارات حرب السادس من أكتوبر المجيدة.

مستذكرا سموه بكل فخر هذه الملحمة الخالدة التي سطرها شهداء مصر الأبرار بتضحياتهم واستبسالهم في هذه الحرب لتحرير الأراضي المصرية والتي امتزجت فيها الدماء الكويتية والمصرية معا فيها مجسدة بذلك أسمى عرى الروابط الأخوية والعلاقات الحميمة بين البلدين والشعبين الشقيقين متمنيا سموه لفخامته موفور الصحة والعافية ولجمهورية مصر العربية الشقيقة وشعبها الكريم كل الرفعة والرقي والازدهار.

وبعث سمو ولي عهد دولة الكويت الشيخ نواف الأحمد ببرقية تهنئة لأخيه فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة ضمنها سموه خالص تهانيه بمناسبة الذكرى الثالثة والأربعين لانتصارات حرب السادس من أكتوبر المجيدة متمنيا سموه لفخامته دوام الصحة والعافية ولجمهورية مصر العربية وشعبها الشقيق كل الرقي والازدهار.

كما بعث الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء في الكويت الشقيقة ببرقية تهنئة مماثلة.

بعث رئيس مجلس الأمة “برلمان الكويت” مرزوق علي الغانم اليوم برقية تهنئة إلى رئيس مجلس النواب في جمهورية مصر العربية الدكتور علي عبدالعال سيد أحمد بمناسبة الذكرى ال٤٣ لانتصارات حرب السادس من أكتوبر.

وقال الغانم “إننا نستذكر بكل فخر واعتزاز تلك الانتصارات الخالدة للأمة العربية والتي امتزجت فيها دماء الكويتيين مع أشقائهم المصريين والعرب دفاعا عن الاراضي العربية المصرية”.

وأضاف أن القوات المصرية المسلحة ضربت أروع الأمثلة في التضحيات والدفاع عن الاراضي المصرية وقدم رجالها ارواحهم فداء لارضهم حتى توجها الله عز وجل بالنصر.

وأكد الغانم على عمق العلاقات الكويتية المصرية التاريخية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين.

التعليقات