فن

04:18 مساءً EET

تفاصيل حفلات «عمرو دياب» و «حماقي» و «سميرة سعيد» في عيد الأضحى

يشهد عيد الأضحى هذا العام إحياء عدد جيد من الحفلات الغنائية داخل مصر لكبار نجوم الغناء في مصر والوطن العربي، إذ يشهد العيد إحياء خمس حفلات جماهيرية كبيرة بجانب بعض الحفلات الأخرى لبعض المغنيين الشباب، ولكن عيون الجماهير تتجه أكثر إلى الحفلات التي يحييها النجوم الكبار.

يفتتح حفلات عيد الأضحى “الهضبة” عمرو دياب بحفل كبير في “موسى كوست”، وهو الحفل الثالث لـ “الهضبة” هذا العام بعد حفل جولف بورتو مارينا بالساحل الشمالي الذي أحياه بداية الشهر الماضي، وبعده بأسبوع أحيا حفلا في قرية مراسي في الساحل الشمالي أيضاً.

وفي نفس اليوم يحيي المطرب محمد حماقي والمطربة المغربية جنات حفلاً خاصاً لأحد المنتجعات السياحية التي تشتهر بتوافد الألمان عليها بمدينة الغردقة.

ويشهد ثاني أيام العيد حفل جماهير للمطربة اللبنانية نانسي عجرم، وذلك في منتجع “ستيلا دي مارى” بمدينة العين السخنة، ويأتي هذا الحفل ضمن مهرجان Stella Di mare الموسيقي.

وتعود المطربة الديفا سميرة سعيد لجمهورها من خلال حفل جماهيري ستحييه في “بلو بلو السخنة” بمدينة العين السخنة، حيث يشاركها فريق “شارموفرز” إحياء الحفل، كما ستغني معهم المطربة المغربية بعض الأغاني.

ويحيي محمد حماقي حفله الثاني في العيد والرابع هذا الصيف في بورتو السخنة في نفس اليوم، وهو الحفل الذي كان من المفترض أن يقام في جولف بورتو مارينا يوم 2 سبتمبر وتم تأجيله إلى العيد.

التعليقات