فن

07:38 مساءً EET

بعد إثارة ضجة كبيرة حولها.. «رولا يموت» تجعل حساب انستجرام «برايفت»

بعد الضجة الكبيرة التى أثارتها رولا يموت أخت هيفاء وهبي وقت ظهورها من خلال الفيديو كليب الخاص بها “أنا رولا”، والإنتقادات التى أنهالت حولها والقضايا والشائعات التى أثيرت عنها، كانت رولا دائماً ما تتواصل مع جمهورها وترد على كل هذه الأقاويل عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى.

كما اعتادت رولا على نشر صورها وجزء من حياتها الشخصي وأخبارها على حساب Instagram والذي كان متاح للجميع، لتفاجئ رولا جمهورها بغلق الحساب وجعله مخصص للأصدقاء فقط، تجنباً للتعليقات السيئة التى تاتيها من أشخاص مجهولين.

يشار إلي أعلنت رولا يموت مؤخراً في تصريحات صحفية لها أنها في فترة راحة واستمتاع بنجاح أغنيتها المصورة الذي قدمته مؤخراً باسم “أنا رولا”، وبعدها ستكشف عن ثاني أعمالها الفنية.

جدير بالذكر رولا يموت طرحت أغنية مصورة واحدة حملت اسم “أنا رولا”، وظهرت فيها بشكل تسبب لها في انتقادات واسعة، إذ ضمت الأغنية العديد من المشاهد لها وهي ترتدي “المايوه”، ومشاهد أخرى وهي تستجم على المسبح، اعتبرها الجمهور تهدف فقط للعري ولفت الأنظار.

وتلقت رولا الكثير من الهجوم على مواقع التواصل الاجتماعي بل وطالب البعض بحذف الأغنية واتخاذ اجراءات لمنع انتشار هذا الشكل من الأغاني المصورة.

98745520

التعليقات