حوادث

04:42 مساءً EET

تجديد حبس المتهمين بإختطاف رجل أعمال سعودي بالإسماعيلية

قررت محكمة جنح الإسماعيلية برئاسة المستشار محمود مجدى تجديد حبس 3 متهمين باختطاف رجل الأعمال السعودي حسن بن على سند 55 عاما، بوادي الملاك دائرة مركز التل الكبير 15 يوما على ذمة التحقيق.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية نجحت في القبض على 3 متهمين من أفراد التشكيل العصابى، الذي قام بخطف رجل الأعمال والمستثمر السعودى حسن آل سند من سيارته بطريق الإسماعيلية القاهرة الصحراوى، قبل أسابيع تحت تهديد الأسلحة النارية وإطلاق سراحه مقابل فدية تقدر بـ5 ملايين جنيه.

وكان اللواء علي عزازي مدير أمن الإسماعيلية، قد تلقى إخطارا من اللواء محمود خليل مدير مباحث الإسماعيلية، مفاده ورود بلاغ بقيام مجهولين بخطف رجل أعمال سعودى، وصاحب عدة مزارع وشركات لإنتاج للعصائر على طريق “الإسماعيلية القاهرة” بالكيلو 76 دائرة مركز التل الكبير بالإسماعيلية.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وضباط إدرة البحث الجنائى إلى مكان البلاغ، وتبين وجود السيارة التي كان يستقلها رجل الأعمال السعودى محطمة وبها آثار عنف واقتياده لجهة غير معلومة، ودلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم.

وبمواجهتهم اعترفوا بوضع رجل الأعمال السعودى في قفص من الحديد وحوله أحجار من الجبل داخل أحد المدقات الصحراوية التابعة لمديرية أمن السويس، وتمكنت الأجهزة الأمنية من تحريره.

التعليقات