محليات

10:27 صباحًا EET

إقبال طلابي على سحور جامعة القاهرة بحضور نصار وموسى

توافد المئات من طلاب جامعة القاهرة وأقاربهم مساء الأربعاء على الحرم الجامعي للمشاركة في السحور الرمضاني الذي ينظمه الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة وسط مشاركة العديد من الشخصيات العامة وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس.
وقال الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة إن قبة الجامعة ستظل مستنيرة دائما وقلعة ثقافية مهمة موجها التحية للطلاب والحضور مشيرا إلى أن الجامعة تحيي مصر في شبابها.

وبدوره، أكد الدكتور عمرو موسي الامين العام الاسبق لجامعة الدول العربية ورئيس لجنة الخمسين السابق عن سعادته لتجمع العدد الهائل من طلاب جامعة القاهرة لحضور السحور الجماعي داخل الحرم موضحا أن الدكتور جابر نصار نجح فى احتواء الطلاب بصورة متحضرة وخلق قناة حوار مع الطلاب.

وقد امتلأت المقاعد المخصصة لطلاب جامعة القاهرة الحاضرين بحفل السحور الذي تنظمه الجامعة، وتم فتح جميع البوابات الرئيسية والفرعية بسبب الزحام وسط انتشار عربات الفول والعديد من المأكولات الأخرى و20 الف وجبة مغلقة في أنحاء الجامعة خلال السحور الرمضاني.

فى سياق متصل، تم تنظيم بعض العروض الترفيهية والتنورة، ومسرحية قصيرة  لطلاب “ستاند أب” كوميدي تتناول علاقة الطلاب بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وكان جابر نصار رئيس الجامعة، قد أعلن عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أن الجامعة لن تتكلف أي أموال وأن الرعاة هم من سيتحملوا التكلفة، والتي وصلت إلى 100 آلف جنيه.

التعليقات