فن

11:05 صباحًا EET

التفاصيل الكاملة لمنع “دينا الوديدي” من الغناء

قرر مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان هاني شاكر، عقد اجتماع طارئ مساء الأحد، بمقر النقابة، لمناقشة إلغاء قرار الضبطية القضائية للنقابة، وخلال الاجتماع صدر قرارا من المتوقع أن يتسبب فى غضب جمهور الموسيقي وخاصة جمهور الفنان الشابة دينا الوديدي، حيث قرر مجلس الإدارة سحب الترخيص لمدة عام ومنعها من الغناء بسبب منشور كتبته عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي، هاجمت فيه طريقة إدارة نقابة المهن الموسيقية، وهو ما اعتبره المجلس إهانة لهم، ولكن لم يكشفوا عن هذا المنشور بشكل مباشر.

وردًا على هذا القرار علقت “الوديدي” وأكدت أنها سوف تقاضي النقابة، لأن هذا القرار غير قانوني، وكتبت عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “لو صح صدور هذا القرار سوف أطعن عليه أمام المحكمة لأنه قرار باطل لأنه لم يتم التحقيق معي بخصوص ما نسب إلي ومن حق الطعن عليه أمام محكمة القضاء الإداري”.

وتوالت العديد من التعليقات من قبل متابعيها، معربين عن غضبهم من هذا القرار، والتى جاء أغلبها ضد قرار النقابة، وكانت أبرز التعليقات كالتالي: “حيمنعوكي تغني يعني؟ يعني إيه تصريح بالغنا؟؟؟ “, وقال آخر: “غنى واحنا معاكي إيه العالم الغريبة دي؟ رايحة بينا على فين بس يا مصر بسبب شوية أوباش”، بينما هاجم أحد متابعيها هذا القرار بشكل كبير وقال: “اطعني طبعا وكلنا معاكي”.

يشار إلى أن “الوديدي”، مطربة شابة تتميز بطابع خاص بها، ساعدها على الشهرة والنجاح الكبير لفئة معينة من الجمهور، كانت بدايتها مع الغناء عام 2008 من خلال فرقة “الورشة” ثم قامت بتأسيس باند خاص بها في أكتوبر عام 2011، وشاركت في عدة أغنيات مع الفرق الكبرى في مصر مثل مسار إجباري.

التعليقات