عرب وعالم

12:36 مساءً EET

الأمير سلطان بن سلمان: يرعى حفل شركة “شل” بمرور 75 عاماً على بدء عملها في المملكة

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين، الحفل الذي أقامته الليلة الماضية ، شركة “شل” ، احتفالا بمرور 75 عاماً على بدء عملها في المملكة، بحضور الرئيس التنفيذي لشركة شل بن فان بيوردن ، وذلك في المتحف الوطني بالرياض.
وفور وصول سموه لمقر الحفل اطلع على معرض الصور الذي أقيم بهذه المناسبة بعنوان “السعودي” ويتضمن صوراً بعضها للمرة الأولى عن التطورات السياسية والاجتماعية والاقتصادية البارزة في المملكة على مدى العقود السبعة الماضية من خلال سلسلة من الصور التاريخية.

00
وهنأ سمو الأمير سلطان بن سلمان في كلمة في الحفل شركة شل بمرور 75 عاما على بدء عملها في المملكة، مشيداً بما قدمته الشركة من دعم للاقتصاد الوطني.
وأثنى على جهود الشركة في مجال توظيف الكوادر السعودية وتقديم فرص العمل المميزة لها، معرباً عن تقديره للمشاريع الاجتماعية والإنسانية التي تتبناها الشركة لخدمة المجتمع السعودي.
ونوه بدور هذه المشاريع الاجتماعية في تعزيز روح المبادرة بين الشباب السعودي، مشيرا إلى معرض “السعودي”، وكتاب اليوبيل، وتخصيص عائدات هذه المشاريع الاجتماعية لصالح جمعية الأطفال المعوقين”.

1
من جهته قال الرئيس التنفيذي لشركة “شل” بن فان بيوردن في كلمته بالحفل: “نحن فخورون بهذه الشراكة الناجحة التي استمرت على مدى السنوات الـ 75 الماضية مع المملكة العربية السعودية ومع شعبها ، ونحن عازمون على استخدام التكنولوجيا المبتكرة لدعم الاحتياجات المستقبلية من الطاقة في المملكة، كما أننا نتطلع إلى تحقيق المزيد من التقدم و النجاح من خلال هذه الشراكة مع المملكة العربية السعودية”.
حضر الحفل صاحب السمو الملكي الأمير محمد الفيصل، الرئيس التنفيذي لمجموعة الفيصلية، وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، ومعالي وزير الصحة رئيس مجلس إدارة شركة أرامكو السعودية المهندس خالد بن عبدالعزيز الفالح ، ومعالي محافظ الهيئة العامة للاستثمار المهندس عبد اللطيف بن عبد الرحمن العثمان، والرئيس التنفيذي لشركة أرامكو السعودية أمين الناصر، والرئيس التنفيذي لشركة سابك يوسف آل بنيان، وعدد من المسؤولين وكبار الشخصيات.

التعليقات