حوادث

09:33 صباحًا EET

«تماسيح» في منزل قاتل رئيس مباحث شبرا الخيمة

مفاجأة غريبة جدًا تعرض لها أفراد الشرطة بمديرية أمن القليوبية، بعد قيامهم بحملة مكبرة، أمس، الإثنين، على قرية الجعافرة.

حيث تم تنفيذ قرارات بهدم المنزل الذي قام بناه “الدكش” قاتل رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة ووالده “أمين حافظ” المسجل خطر على أرض زراعية بدون ترخيص.

وتم استهدف المنزل بـ”اللوادر”، بمشاركة إدارة البحث الجنائي التي واصلت شن حملاتها على قرية الجعافرة أحد أضلاع المثلث الذهبى للمخدرات والسلاح بالقليوبية، والذي يضم قريتى كوم السمن والقشيش التابعتين لمركز شبين القناطر القليوبية، لضبط أمين حافظ والدكش المتهمين في وقائع قتل وإصابة عدد من ضباط وأفراد الشرطة بالخانكة وشبرا الخيمة.

ووجدت عناصر الأمن مجموعة من التماسيح كان يستخدمها أفراد عصابة الدكش لترهيب أهالي القرية وعدد من الفيلات بها حمام سباحة إلى جانب العديد من المنازل الكبيرة، وفور دخول القوات فوجئوا بإطلاق الأعيرة النارية صوبهم وتبادلت القوات إطلاق النار معهم، وتبين أن أسرة الدكش قامت ببناء عدة تحصينات ودشم داخل الزراعات.

وأسفرت الحملة عن ضبط 18 قطعة سلاح ناري و22 قضية مخدرات و4 محكوم عليهم في قضايا جنائية و6 هاربين من أحكام وضبط 39 متهما ينتمون لعصابة أمين حافظ وولده الدكش، فيما قامت قوات الأمن والوحدات المحلية بمركز شبين القناطر بإزالة الأماكن التي كانوا يتمركزون فيها وتمشيط الحدائق الموجودة بالمنطقة بحثا عن أي عناصر إجرامية أخرى.

635929401476628894_645

التعليقات