رياضة

10:10 صباحًا EET

«هاتريك رؤوف» يمنح المصري الإنفراد بالمركز الثالث

احرز احمد رؤوف مهاجم الاهلي السابق ثلاثة اهداف ” هاتريك ” في مرمى انبي فريقه الاسبق ليقود المصري للفوز على ضيفه انبي برباعية نظيفة . وانفرد المصري بالمركز الثالث بعد ان رفع رصيده الى 36 نقطة خلف الزمالك الثاني بفارق نقطتين وخلف الاهلي المتصدر بفارق 3 نقاط وللاهلي والزمالك مع بتروجيت والانتاج الحربي على الترتيب .

اقتنص احمد رؤوف مهاجم الاهلي السابق هدف التقدم للمصري بعد مرور 11 دقيقة من بداية المباراة عندما استقبل عرضية احمد ياسر وسط اثنين من مدافعي انبي ووضع الكرة مباشرة في الزاوية اليمنى للحارس محمد عبد المنصف . وضاعف احمد كابوريا النتيجة باضافة الهدف الثاني للمصري منتصف الشوط الاول عندما مر من مدافعي انبي وسدد كرة قوية من على حدود منظقة جزاء انبي سكنت الزاوية اليسرى للحارس عبد المنصف .على يمين عبد المنصف .

واضاف رؤوف الهدف الثالث للمصري في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الاول عندما تلقى تمريرة من سعيد مراد وسددها مباشرة . راس من فوق راس الحارس عبد المنصف الذي كان متقدما خارج مرماه . واختتم رؤوف الاهداف باحراز الهدف الرابع قبل نهاية المباراة بسبع دقائق بضربة وكاد احمد عبد الظاهر ان يتقدم بهدف لانبي من ضربة راس رائعة في الدقيقة التاسعة لكن الفلسطيني رمزي صالح تألق وابعد الكرة الى ركنية .

وعاد صالح ليتألق مجددا وتصدى لرأسية محمود قاعود ومر كابوريا من الجهة اليسرى وسدد كرة صاروخية ارتدت من عارضة عبد المنصف قبل مرور نصف ساعة تقريبا . ه وكاد مدافع المصري ان يحرز هدفا في مرماه عندما اراد ابعاد كرة عبد الظاهر العرضية اصطدمت به وابعدها صالح الى ركنية ومرت بجوار القائم الايسر .

واهدر البديل محمد اشرف اغرب فرصة في المباراة عندما كان في مواجهة مرمى انبي وسدد في القائم الايسر بدلا من الشباك المفتوحة في الدقيقة الاخيرة للمباراة .

التعليقات