رياضة

08:24 مساءً EET

“الاهلى” يفوز بثنائية على “إنبى”

إنتهى اللقاء المؤجل من الاسبوع الخامس بين انبى والاهلى بفوز المارد الاحمر بهدفين أحرزهما عمرو جمال ومؤمن زكريا.

وبدأت المباراة بشكل حماسى من الفريقين وضغط الاهلى على الفريق البترولى بقوة من أجل إحراز هدف مبكر يفاجىء به فريق إنبى يساهم بشكل كبير فى إرباك حسابات مديره الفنى حمادة صدقى .

فى الدقيقة 32 أضاع الاهلى هدف محقق بعد كرة عرضية لعبها احمد فتحى لعبدالله السعيد على حدود منطقة الجزاء الذى سددها برأسه لتقابلها يد “أوسه” والقائم وترتد لرمضان صبحى الذى راوغ 3 لاعبين وسدد مرة اخرى ويتألق عبد المنصف لتصل إلى جون انطوى الذى لعبها برأسه لكن عبد المنصف كان مع الكرة للمرة الثالثة لتخرج إلى ركنية.

وفى الدقيقة 36 احرز عمرو جمال هدف الاهلى فى الشوط الاول بعد مرواغة مدافع إنبى ليضعها من تحت يد الحارس محمد عبد المنصف معلناً الهدف الاول.

وفى الشوط الثانى ضغط الاهلى على إنبى محاولاص إدراك هدف ثانى ينهى به على أمال الفريق البترولى وبالفعل تحقق له ما اراد بعد ضغط متواصل على مرمى عبد المنصف المتألق فى معظم أوقات المباراة أحرز الاهلى هدف التقدم الثانى عن طريق مؤمن زكريا “البديل” فى الدقيقة 79.

واستمرت محاولات الأهلي لتسجيل هدف ثالث في الدقائق الأخيرة وكاد غالي أن يسجل في الدقيقة 88 بعد كرة في منطقة الجزاء وصلته لكنه فضل التمرير لتذهب الكرة لدفاع إنبي وينتهي اللقاء بثنائية نظيفة.

التعليقات