الحراك السياسي

12:10 مساءً EET

أمير المدينة المنورة: المملكة تعيش اليوم حراكاً اقتصادياً وتعليمياً وصحياَ متطوراً

وصف صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، الذكرى الأولى لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، مقاليد الحكم, بأنها مرحلة تجديد للعهد والوفاء الذي تسير عليها الدولة منذ تأسيسها على يد الملك عبدالعزيز، لتستمر مسيرة أمة تجسدت وحدتها في الالتزام بدين الإسلام الحنيف والدعوة إليه، وإتباع كتاب الله وسنة نبيه وتطبيق الشريعة.

1 ad9b1

وقال في كلمة له بهذه المناسبة: باسمي وباسم أهالي منطقة المدينة المنورة، نجدد أواصر الولاء والوفاء والاعتزاز لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، الذي كرس وقته وجهده من أجل الارتقاء بالوطن والمواطن من خلال رؤيةٍ سديدة.

2 9070a

وبين الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز, أن في عصر هذا العهد الزاهر عاشت المملكة حراكاً اقتصادياً وتعليمياً وصحياَ متطوراً لضمان توفير حياة كريمة للمواطن، ينعم من خلالها بالأمن والاستقرار .

3 80757

ولفت سموه النظر إلى أن المملكة وفي ظل التحولات والتغيرات التي تشهدها المنطقة تحتل موقعاً ريادياً على الصعيد الدولي بفضل السياسة الحكيمة التي جسدت العمل وحدة الصف الإسلامي والعربي ورأب الصدع ولم الشمل والدفاع عن قضايا الأمتين العربية والإسلامية في مختلف المحافل الدولية.

4 e1b9e

واختتم سمو أمير منطقة المدينة المنورة, كلمته داعياً المولى عز وجل أن يحفظ قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين الذي عم خيره وعطاءه الوطن والمواطن، وأن يعيد علينا هذه الذكرى الغالية أعوام عديدة والوطن وشعبه وقيادته في خير وأمان.

التعليقات