حوادث

11:30 صباحًا EET

ضبط ساقطة تمارس وتسهل الدعارة وتستقطب راغبي الجنس بشرم الشيخ

تمكنت الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، برئاسة اللواء أحمد مصطفى شاهين، مساعد الوزير، من ضبط ساقطة تمارس وتسهل أعمال الدعارة وتقوم باستقطاب راغبي المتعة الجنسية من السائحين العرب بشرم الشيخ.

جاء ذلك عقب تلقي اللواء علاء السباعي، مدير مباحث الإدارة إخطارا يفيد بقيام فتاة عشرينية تستغل إتقانها اللهجات الخليجية وعلاقتها المتشعبة بالساقطات واستقطاب راغبي المتعة الحرام من السائحين العرب بمقابل مادي.

 

وتأكيدًا على ضبط كل أشكال الجريمة بكل صورها، كلف العميد أشرف يعقوب، مدير إدارة شرطة السياحة بجنوب سيناء، بتشكيل فرق بحث وتحري لضبط المتهمة في نطاق جنوب سيناء بإشراف العقيد إبراهيم الحديدي، مفتش المباحث وعلى الفور قاد العقيد خالد المليجي، رئيس مباحث شرطة السياحة بجنوب سيناء، إجراء التمشيط على المنشآت السياحية.

 

وأكدت تحريات المقدم وليد عابدين، رئيس مباحث سياحة شرم الشيخ أن تلك الفتاة تقوم باستضافة الشباب العرب إلى المدن السياحية وتقوم بتوفير ساقطات لهم مقابل عمولة كبيرة وتوفر لهم المسكن كما تقوم المتهمة بممارسة الجنس الحرام مع آخرين.

 

وبعد إنهاء الإجراءات تمكن الرائد هانى قدادة والنقيب أحمد بنداري والنقيب محمد سيف رجال شرطة السياحة من ضبط المتهمة “د.ا” أثناء قيامها بالاتفاق مع السائحين العرب عقب إقامتها في أحد الفنادق بشرم الشيخ، لإغراء راغبي المتعة وقضاء ليلة حمراء مقابل 2000 جنيه في الساعة الواحدة، وبمواجهتها ادعت أنها ليبية الجنسية وبالفحص تبين أنها مصرية ولا تحمل بطاقة شخصية وتقيم في دار السلام بالقاهرة.

 

وعقب ذلك اعترفت بما هو منسوب إليها، وأضافت أنها اتجهت إلى هذا المجال كمصدر دخل رئيسي لها ولآخرين تقودهم لتلك الأفعال وبفحص هاتفها تبين العديد من الاتفاقيات التي تدل على جريمتها وأنها عضو فعال في شبكة دولية.

 

وبالعرض على اللواء خالد مروان، مساعد المدير العام للشرطة السياحية لمنطقة القناة، أمر بتحرير المحضر اللازم وإرسالها إلى جهات التحقيق.

التعليقات