فن

10:34 صباحًا EET

«فوبيا» نهال عنبر تنصر المرأة المطلقة في «جراب حوا»

على الرغم من مشاركتها في حلقتين منفصلتين فقط في مسلسل “جراب حوا”، قالت الفنانة نهال عنبر، أنها سعيدة بالتعاون مع المنتج ممدوح شاهين في المسلسل، وأن إطلالتها ستكون غير تقليدية.

حيث تجسد خلال أحداث المسلسل شخصية “روح” في ثلاثة أشكال مختلفة، وشخصية امرأة مطلقة، لترصد المشكلات التي تواجهها المرأة المطلقة ونظرة المجتمع لها.

مشيرة إلى أنها تحمست للغاية للمشاركة في المسلسل ولم تتردد على الموافقة للانضمام للعمل بعد قراءة السيناريو، مؤكدة أن أن الدور لا يقاس بمساحته وإنما بقيمته الفنية وتأثيره.

“جراب حواء” تدور أحداثه حول مجموعة من القصص المنفصلة مكونة من 60 حلقة، وكل شخص بالمسلسل يؤدي قصة منفصلة بذاتها عن باقي الفريق.

بطولة عدد كبير من النجوم: مي سليم، ومي كساب، وإيمان العاصي، ونهال عنبر، والمطربة الشعبية بوسي، وحنان مطاوع، وسوسن بدر، وعبير صبري، ومحمد لطفى، وريم البارودى، ونشوى مصطفى، وياسمين صبرى، وأحمد عبد العزيز، من تأليف أحمد عزت، وإنتاج ممدوح شاهين، وإخراج سارة وفيق.

وعلى جانب آخر أعلنت الفنانة نهال عنبر أنها اقتربت من الانتهاء من تصوير فيلمها السينمائي الجديد “فوبيا”، وهو الفيلم الكوميدي، الذي يتبقى لها 5 أيام فقط وتنتهي من تصويره.

“فوبيا” بطولة: رانيا محمود ياسين، ونهال عنبر، ورامي غيط، وعمرو رمزي، وراندا البحيري، وميريهان حسين، وأحمد راتب، وأيمن قنديل، وحسن عبد الفتاح، وعلاء مرسي، ومروة عبدالمنعم، والطفلة جنا، من تأليف: خالد الشيباني، وإخراج: إبرام نشأت.

التعليقات