عين ع الإعلام

04:32 مساءً EET

بالفيديو..”توفيق عكاشة” يفجر مفاجأة كبرى!

 كشف الإعلامي توفيق عكاشة، عن سبب هجومه على أجهزة الدولة من المخابرات والأمن الوطني والشرطة، وحقيقة طلبه الهجرة إلى ألمانيا بعدما وصف هذه الأجهزة بالعمل ضده ومحاولة اغتياله ماديًا ومعنويًا.

وقال عكاشة، خلال حواره ببرنامجه “مصر اليوم” المذاع عبر فضائية “الفراعين”،:” اختبرت الدولة خلال الأيام الماضية بتقمصى شخصية العدو، فأنا لا أناقض نفسي وارتضيت أن أتحمل أي شيء حتى لا يحدث للوطن كبوة كما حدث في 25 يناير، وأعتذر لكل اللي هجمتهم من القيادات والأجهزة أنا آسف لكن الخطة كانت كده فنحن عشنا واقع لابد أن نستفيد منه لنقف يدًا واحدة نرفع كلمات القرآن والإنجيل “واعتصموا بحبل الله جميعًا ولا تفرقوا “.

وتابع: “يجب أن نتناسي أي حساسية بيننا ومهما كانت درجتها، ولكن الدولة تعاملت معي بالفكر الذي يتوقعه العدو وهو أمر خطأ ودرس وجهته لها وقبل أن أفعل شيء كنت أرسل رسالة للجهات المعنية ولم أكن أتلقى أي ردود”.

وتابع: “أنا ولا مهاجر ولا منيل وزمان أمي عماله تشتم فيا دلوقتي، وعملت توكيل ليها ودفعت 65 جنيه وعارف إنها مش هتستخدمه، ولكن يجب أن نتناسي أي حساسية بيننا ومهما كانت درجتها، ولكن الدولة تعاملت معي بالفكر الذي يتوقعه العدو وهو أمر خطأ ودرس وجهته لها وقبل أن أفعل شيء كنت أرسل رسالة للجهات المعنية ولم أكن أتلقى أي ردود”.

التعليقات