تحقيقات

07:10 مساءً EET

“الاعلام” يتخطى الخيال..وأولى تصريحات إعلامي “البانيو”!!

تحدث اشياء كان من الصعب والغير متوقع حدوثها والغريبة عن فكرنا وواقع مجتمعنا الذى نعيش فية، من الجيد التطوير والتجدد ولكن فى حدود إطار ثقافتنا.،حيث نرى اليوم الإعلام يفوق الخيال والواقع.

سبق وان ظهرت الإعلامية دعاء صلاح، خلال برنامجها “دودي شو”، والمُذاع على قناة “النهار”، داخل “بانيو”،حيث اثارت هذة الحلقة ازمة كبيرة وغضب من رواد مواقع التواصل الإجتماعى.

 

وحيث تظهر فى حلقتها الأخيرة بداخل “بانيو” مليء بالفوم، ما أوحى لبعض المشاهدين أن مقدمة البرنامج تستحم داخل “بانيو” شبه عارية، حسب انتقادات صفحات التواصل الاجتماعي.

 

وبدأت الحلقة ، قائلة: “النهاردة صورت في البانيو علشان أقول العبرة بالنهاية، وعايزين نبطل نحكم على الناس بسرعة، ودي مش مياه ده فووم بتاع أعياد الميلاد”.

 

تصريحات الإعلامية “دعاء صلاح”

 

قالت المذيعة دعاء صلاح :انها سجلت هذه الحلقة على وجه التحديد حتى لا يحكم الناس بالمظاهر،وأكدت أن حلقاتها بعيدة عن الإيحاءات، وإذا كان هدفنا الإيحاءات لكنا قدمنا الحلقة بموسيقى معينة و”شوتات” يتلقاها المشاهد بإيحاءات أخرى

 

وأضافت “دعاء” إن الحلقات المقبلة ستكون على نفس النهج، وأضافت: “مش هنغير المضمون عشان كام كومنت”، واستكملت: “أنا لم أظهر بشيء مبتذل وكل الحلقات المقبلة تم إعدادها ومقتنعة بها.

 

ولكن لم تكد أزمة “دعاء صلاح ” تنتهي، حتى ظهر مراسل “الغد العربي”، محمد عاطف مغطى برغوة الصابون من داخل حمام السلطان بضاحية مصر الجديدة ليخوض رحلة الاغتسال والاستجمام داخل الحمام على الهواء .

 

وحيث ظهر المراسل نصف عارٍ قبل أن يضع على جسده الإزار، وهي قطعة خفيفة من القماش تستر جزءًا من سائر جسده، ولبس القبقاب، وبعدها صب العاملون في الحمام الماء الساخن عليه.

 

تصريحات مراسل الغد العربى

قال “محمد عاطف”انه عانى من مخاوف كثيرة قبل  تصوير هذة الحلقة، لكنه أصر بعد أن تجاوز مخاوفه على خوض تجربة حية توصل الرسالة كاملة بشكل أقرب للمشاهد من داخل الحمام.

 

وأضاف :أنه يعمل مراسلًا  بجهات سيادية في مصر، ما زاد من مخاوفه تجاه ظهوره نصف عار على الشاشة.

 

تابعً: “الوضع كان يقتضي كدا في تصوير مراحل الحمام، والضيف نفسه كان قالع”.!!

 

التعليقات