رياضة

08:57 صباحًا EET

إسماعيل يوسف: باكيتا مدرب كبير.. ويتمتع بشخصية قوية

أشاد إسماعيل يوسف مدير الكرة بالزمالك بالمستوي الذي ظهر به البرازيلي باكيتا حتي الان.

وقال يوسف إن باكيتا مدرب كبير وله تاريخه واتمني ان يوفق في تجربته الجديدة مع الزمالك، ومن خلال الفترة القليلة التي قضيتها معه وجدت انه محترم جدا ويتعامل مع اللاعبين باسلوب راقي ولطيف، ورغم ذلك هو يتمتع بشخصية قوية داخل المستطيل الاخضر وتدريباته قوية جدا ومتميزة كما انه منظم جدا ودقيق في عمله.

وايضا اشاد مدير الكرة بالجهد الذي بذله طارق مصطفي وسامي الشيشيني ومدحت عبدالهادي خلال الفترة الماضية ومازالوا مستمرين في العطاء.

واجاب مدير الكرة علي سؤال حول اسباب الحديث عن زيادة الازمات في الفريق خلال الفترة الاخيرة واخرهم ازمتي باسم مرسي واسلام جمال.

وقال يوسف أن هناك من يسعي إلي تضخيم الأمور لتنفجر المشاكل في وجهه الزمالك في محاولة الي تعطيله وإيقاف نجاحاته، وأضاف أن الزمالك تعرض خلال الفترة الماضية الي هجمة شرسة لمحاوله فك ترابط الفريق والنيل من استقراره.

مشيرا الي ان الأمور بسيطة ولا تعدوا كونها لاعب اخطأ وتم عقابه سواء في واقعتي باسم مرسي والفيس بوك او اسلام جمال وفيديو الشيشه وتقبل اللاعبون العقاب وانتي الأمر، لكن هناك من يريد افتعال المشاكل والنفخ في النيران والهدف ليس اللاعبين وانما محاولة عرقلة نجاح الزمالك بعد تتويجه بالدوري والكأس خلال الموسم الماضي.

التعليقات