محليات

12:25 مساءً EET

وزير التنمية المحلية: شكاوى المواطنين واجب يومى على جميع العاملين الرد عليها وحلها

شدد وزير التنمية المحلية، الدكتور أحمد زكي بدر، على ضرورة الرد يومياً على شكاوى المواطنين التي ترد لمكتب خدمة شكاوى المواطنين بالوزارة واتخاذ الإجراءات العاجلة لحل أي مشكلة وإبلاغ الشاكي في اليوم نفسه بما تم من إجراءات لحلها ومتابعة ذلك يومياً مع الأحياء أو المراكز أو المدن التي يقع في نطاقها الشكوى.

جاء ذلك خلال جولة الوزير المفاجئة، صباح اليوم الخميس، التي شملت بعض الإدارات في ديوان عام الوزارة وجهاز بناء وتنمية القرية.

وأكد بدر أننا نعمل جميعاً لخدمة المواطنين ويجب تلبية حاجاتهم وحل مشاكلهم لأن هذا هو واجبنا ووظيفتنا التي نتقاضى عليها رواتبنا، وأن دعوى المواطنين على أي موظف يتقاعس عن اداء واجبه وحل مشكلة أدعى لأن يقوم الموظف بواجبه على أكمل وجه.

وتابع الوزير حل شكاوى بعض المواطنين الموجودين بمكتب خدمة المواطنين واتخاذ الإجراءات اللازمة لها، وقرر نقل رئيس مكتب خدمة المواطنين بالوزارة إلى مكان آخر واتخاذ إجراءات فورية لتحسين وتطوير الأداء بالمكتب لسرعة الرد على شكاوى المواطنين يومياً والتنسيق مع المحافظات والجهات كافة في هذا الشأن.

وقام بدر خلال الجولة بزيارة جهاز بناء وتنمية القرية المصرية وانتقد حالة النظافة وعدم انضباط العمل بالجهاز، وأمهل رئيس جهاز بناء وتنمية القرية الجديد (الأستاذة سامية محرز) أسبوعاً لضبط الأداء وتحسينه، مؤكداً أن جولاته بالوزارة وأجهزتها مستمرة ضماناً لانضباط العمل.

التعليقات