محليات

11:50 صباحًا EET

مباشر.. تابع قرعة «دار مصر» نموذج B مساحة ١٤٠ متر

تجرى في الثانية عشرة من ظهر اليوم الإثنين، إعادة القرعة العلنية اليدوية، لوحدات مشروع دار مصر للإسكان المتوسط ، بمدينة القاهرة الجديدة، لخاسري المرحلة الأولى وحدات نموذج B دور متكرر مساحة 140م2، للتخصيص فى المرحلة الثانية، وذلك باستاد المقاولون العرب.

 
وكانت القرعة قد تم إلغاؤها في 20 سبتمبر الماضي، بعد دقائق من بدايتها، بسبب عدم اضافة عدد من أسماء الحاجزين لدخول القرعة واكتشاف عدد من الحاجزين ذلك، وأعلن بنك التعمير والإسكان عن اعادة مراجعة جميع أسماء المستحقين لدخول القرعة مرة أخرى، وحدد موعدا لإعادتها في 12 أكتوبر الجاري.
 
والصورة التالية ملتقطة لحظة إلغاء القرعة، بعد دقائق من بدايتها، في 20 سبتمبرالماضي.
الصورة نقلا عن السيد/ أسامة سيد أحد الحاجزين بمشروع دار مصر
 
ويقوم موقع “القاهرة الجديدة اليوم” بنشر تقارير دورية من استاد المقاولون العرب، عن القرعة المرتقبة منذ بدايتها وحتى نهايتها بمشيئة الله.
 
تقرير (1): الفارق بين القرعتين عدد 12 حاجزا أقل بقرعة اليوم عن القرعة الملغاة في 20 سبتمبر
 
تجرى القرعة اليوم (الإثنين) لحاجزي نموذج B الدور المتكرر مساحة 140م2 لخاسري منطقة القرنفل في المرحلة الأولى، وهي منطقة (1)، وخاسري منطقة الأندلس في المرحلة الأولى وهي منطقة (2).
 
نذكر، بأن الجدول المرفق أدناه، تم اعلانه من اللجنة المنظمة للقرعة، باستاد المقاولون العرب، في يوم 20 سبتمبر الماضي قبل بدء إجراء القرعة الملغاة، ويوضح أنه كان يوجد 2416 وحدة متاحة لعدد 4071 حاجزا يتنافسون على الفوز بها، مما كان يعني أن عدد الخاسرين كان 1655 حاجزا، أي حوالي 40% من عدد المتقدمين للقرعة، مقابل 2416 حاجزا سيفوزون في القرعة، أي حوالي 60% من عدد المتقدمين للقرعة. 
الجدول نقلا عن السيد/ خالد المصري أحد الحاجزين بمشروع دار مصر
 
أما الجدول المرفق أدناه، فقد تم اعلانه اليوم (الإثنين) من اللجنة المنظمة للقرعة، باستاد المقاولون العرب، ويوضح أنه يوجد 2416 وحدة متاحة لعدد 4059 حاجزا يتنافسون على الفوز بها. 

الجدول نقلا عن السيد/ محمد سليمان أحد الحاجزين بمشروع دار مصر
 
وبناء على جدول قرعة اليوم، نجد أن عدد الخاسرين اليوم سيكون 1643 حاجزا أي حوالي 40% من عدد المتقدمين للقرعة، مقابل 2416 حاجزا سيفوزون في القرعة، أي حوالي 60% من عدد المتقدمين للقرعة اليوم، وبالمقارنة بين الجدولين نجد أن الفارق بينهما عدد 12 حاجزا أقل بقرعة اليوم عن القرعة الملغاة في 20 سبتمبر.
يتم تسجيل البيانات ووضع الاستمارات في الصناديق الخاصة بالقرعة بدءا من الساعه العاشرة صباحا، وسيستمر ذلك حتى الثانية عشر ظهرا، على أن تبدأ القرعة من الساعه الثانية عشر ظهرا.
 
 
إجمالي عدد الصناديق 9 صندوق، وموزعة حسب أماكن فروع بنك التعمير والإسكان التي تم سداد الدفعة المقدمة فيها.

تقرير (2): حضر عدد من الحاجزين متأخرين وطلبوا وضع أسمائهم في الصناديق بأنفسهم وحدثت مشادات واستجابت لجنة القرعة لطلبهم

 
 

 

الصورة نقلا عن السيد/ صبري بلتاجي أحد الحاجزين بمشروع دار مصر

 

التعليقات