رياضة

10:31 صباحًا EET

مفاجآت بالجملة في قائمة الأهلي أمام الزمالك

أعلن عبد العزيز عبد الشافي “زيزو” المدير الفني المؤقت للنادي الأهلي عن قائمة مكونة من 27 لاعباً لخوض مباراة كأس السوبر المصري أمام الزمالك.

وسيلتقي الأهلي والزمالك وجهاً لوجه في العين الإماراتية يوم الخميس المقبل، لتحديد بطل كأس السوبر المصري في نسخته الجديدة.

وقرر زيزو الاستعانة بأحمد الشيخ في قائمة الفريق، لتصبح ثاني مباراة رسمية ينضم اللاعب إلى قائمتها بعد نهائي كأس مصر، كما ضم الثنائي المقيد حديثاً أحمد حجازي ورامي ربيعة.

كما يعود حسام غالي قائد الفريق إلى القائمة بعد غياب عن المباريات الأخيرة للفريق في الكونفدرالية الأفريقية وكأس مصر بسبب الإصابة.

وسينضم لاعبو المنتخب المصري الدوليون إلى معسكر الفريق في الإمارات، فيما سينضم لاعبو المنتخب الأولمبي للفريق من الصين مباشرة حيث معسكرهم الحالي.

ومن المقرر أن تغادر بعثة الأهلي إلى الإمارات عصر غداً، الأثنين، على أن تخوض مراناً مغلقاً في اليوم التالي، ثم مراناً مفتوحاً لمدة 20 دقيقة فقط أمام الجماهير يوم الأربعاء.

وتضم قائمة الأهلي كلاً من:

حراسة المرمى: شريف إكرامي، أحمد عادل، مسعد عوض

خط الدفاع: شريف حازم، أحمد فتحي، محمد نجيب، حسين السيد، سعد سمير، صبري رحيل، رامي ربيعة، أحمد حجازي، باسم علي، محمد هاني

خط الوسط: حسام غالي، حسام عاشور، أحمد الشيخ، مؤمن زكريا، عبد الله السعيد، محمد حمدي زكي، رمضان صبحي، صالح جمعة، وليد سليمان

خط الهجوم: عماد متعب، أحمد عبد الظاهر، جون أنطوي، عمرو جمال، ماليك إيفونا

التعليقات