رياضة

10:23 مساءً EET

جماهير الأهلي تشجع الزمالك أمام النجم الساحلي

في المباراة السابقة لنادي الزمالك مع فريق النجم الساحلي التونسي التي إنتهت بخمسة أهداف مقابل هدف واحد ،كانت صيحات الفرح تنطلق من مشجعي الفريق المنافس للزمالك على المقاهي .الأمر الذي اثار استغراب العديد من متابعي الشأن الرياضي في مصر.
لم يكن الأمر مختلفا على مواقع التواصل الاجتماعي فقد ظهرت مشاعر شماتة واضحة من مشجعي النادي الأحمر وذلك على ردًا على نفس الشماتة التي أظهرها مشجعي الزمالك في مباراة اورلاندو التي سبقت مباراة الزمالك والنجم بيوم واحد .
الوضع إختلف تماما اليوم في مباراة العودة بالقاهرة ، كان العديد من جماهير النادي الاهلي تشجع لاعبي فريق الزمالك في مباراتهم التي انتهت بفوز الابيض بثلاثة أهداف مقابل لا شئ.
وعلى مواقع التواصل الاجتماعي وبمتابعة صفحات الجماهير المؤيدة للشياطين الحمر وايضا الصفحات التابعة للفريق الأبيض .حيث علقت أغلب جماهير النادي الأهلي مشجعة بحماس غريمها التقليدي نادي الزمالك. 
حيث علقت الصفحة الرسمية للاعب الاهلي” حسام غالي” على أداء لاعبي الزمالك قائلة ” اداء رجولي ومشرف للكرة المصرية.”
وعلق إسلام اسامة أحد مشجعي الاهلي “مبروووك للزمالك عل الأداء قبل النتيجة..بجد بجد أرجل لاعيبه موجوده في مصر دلوقتي .”
وكتب محمد غازي على الصفحة الرسمية لنادي الزمالك على فيس بوك ”  كل الاحترام للعيبة الزمالك و الله شرفتوا اسم مصر أداء عالمى.”
كان الفريق الابيض قد خسر أمام النجم الساحلي في مبارة الذهاب بنتيجة ثقيلة خمسة أهداف مقابل واحد وبعد نتيجة اليوم يصعد النجم الساحلي لنهائي الكونفيدرالية لملاقاة الفائز من مباراة الاهلي واورلاندو غدا.
 

التعليقات