رياضة

08:28 صباحًا EET

صدامات عنيفة بالليجا الليلة .. برشلونة في مدريد والريال في برشلونة

المتعة والصدام المبكر هي عنوان الليلة في الليجا الإسبانية ، حيث يخوض برشلونة اختبارا صعبا خارج ملعبه في المحطة الثالثة برحلة الدفاع عن لقبه الأسباني عندما يذهب إلي معقل غريمه التقليدي ريال مدريد ليحل ضيفا على أتلتيكو مدريد السبت في إطار منافسات المرحلة الثالثة من المسابقة.

ويعاني برشلونة كثيرا قبل خوض هذه المباراة حيث يفتقد عددا من لاعبيه الأساسيين للإصابات إضافة لإيقاف بيكيه وحالة الإجهاد التي يعاني منها بعض اللاعبين بعد رحلاتهم ومشاركتهم مع منتخبات بلادهم في جولة المباريات الدولية التي جرت على مدار الأيام الماضية.

ولهذا ، تأتي المواجهة مع أتلتيكو بعد غد في وقت عصيب وغير مناسب لبرشلونة خاصة مع الاستعداد الواضح في صفوف أتلتيكو مدريد.

ويفتقد برشلونة في هذه المباراة جهود حارس مرماه التشيلي الدولي كلاوديو برافو الذي استقبلت شباكه 19 هدفا فقط على مدار مسيرة الفريق في الدوري الأسباني الموسم الماضي.

كما تضم قائمة الإصابات في برشلونة المدافعين دوجلاس وداني ألفيش .
ويفتقد برشلونة أيضا جهود بيكيه للإيقاف حيث لا تزال هناك مباراتان متبقيتان في عقوبة اللاعب التي استملت على أربع مباريات.

وفاز أتلتيكو ، مثل برشلونة ، بأول مباراتين له في الدوري هذا الموسم ولكنه لا يعاني من مشاكل الإصابات والإيقافات التي يعاني منها الفريق الكتالوني خاصة وأن لاعبه فيليبي لويس تعافى بالفعل وأصبح جاهزا للمشاركة في المباريات.

فيما يذهب ريال مدريد صاحب المركز الخامس إلي معقل غريمه الكتالوني ليحل ضيفا على اسبانيول في مباراة أخرى السبت ، ويحرص البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الريال على كسر حاجز العقم التهديفي الذي لازمه هذا الموسم سواء مع الريال أو المنتخب البرتغالي.

وقال الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني السابق للريال “أثق في أن رونالدو سيكون ، في نهاية الموسم ، هدافا للدوري الأسباني مجددا. لا أشك في هذا أبدا”.

ويعتمد الريال في حراسة المرمى على الكوستاريكي كيلور نافاس بعدما باءت محاولات التعاقد مع الحارس الأسباني ديفيد دي خيا من مانشستر يونايتد الإنجليزي بالفشل.

وفي باقي مباريات المرحلة ، يلتقي سيورتنج خيخون مع فالنسيا وريال بيتيس مع ريال سوسييداد السبت وغرناطة مع فياريال وأتلتيك بلباو مع خيتافي يوم الأحد المقبل ورايو فاليكانو مع ديبورتيفو لاكورونا في ختام المرحلة يوم الاثنين المقبل.

التعليقات