رياضة

08:27 صباحًا EET

طاهر : ندعم مبروك .. وائل ابننا .. لا خلاف مع مرتضي .. وموقفنا “سليم” في قضية الشيخ

أكد المهندس محمود طاهر رئيس النادى الأهلى أن الجهاز الفنى يدرس الدفع بأحمد الشيخ مهاجم الفريق غدا الأحد أمام اتحاد الشرطه فى دور الـ 8 من بطولة كأس مصر.

وقال طاهر في تصريحات تلفزيوينة علي خلفية  حفل التكريم للاعبى السباحة: اوراقنا سليمه بقضية الشيخ ولم نهدد بالانسحاب امام الشرطه ولا نتبع سياسة القرصنه بدليل الموسم الماضي الذي تركنا فيه لاعبين وقعوا لنا وقاموا بتغيير وجهة نظرهم بعد ذلك لافتا الى ان الاهلي لا يوجد به ازمات وما حدث الفترة الاخيره كانت من ابن مخلص من ابناء النادي وتعاملنا بأسلوب معين مع الخطأ الذي حدث.

وتابع: فتحي مبروك مستمر فى قيادة الفريق الاول حتى الان ولا مجال للحديث عن مدير فني اجنبي حفاظا على استقرار الفريق والحديث عن مدير فني جديد سيكون من خلال لجنة الكرة التي تجتمع وترى مصلحه الفريق فقط وذلك حتى الان لم يتم بعد.

وأضاف: وائل جمعه ابن من ابناء النادي الاهلي ويتمتع باخلاق متميزة وموقفنا معه ليس لخلافه مع لاعب ولكن بسبب حديثه مع احد الاعلاميين بصفه وديه وقام الاعلامي بنشره وبعدها اتصل بي واكد انه يضع استقالته تحت امر المجلس.

واكد طاهر ان الاعلام يسعى لخلق فتنه بينا وبين جماهير الاهلي نتخذ قرارتنا بالطريقه التي تناسبنا وليس التي تناسب الجماهير او اى طرف اخر.

وأشار إلى أن ناديه يدعم الألعاب الفردية وقادر على رسم الفرحة على وجوه المصريين مشددا على أن موقف ناديه سليم بنسبة 100% بالنسبة لصفقة أحمد الشيخ القادم من فريق مصر المقاصة.

وأضاف طاهر, قائلاً: “غداً سنتخد القرار بعد نتيجة التحقيق ولن نرجع للجنة الأندية طالما أنها غير فعالة”، مؤكداً: “لا ينفع أن يكون رئيس نادٍ هو ذاته رئيس لجنة الأندية”.

ونفى رئيس الأهلى أن يكون على خلاف مع المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك, قائلاً: “ما فيش مشكلة مع مرتضى منصور ولم أسئ إلى أحد”.

وأكد المهندس محمود طاهر رئيس الأهلى أن أبناء القلعة الحمراء يد واحدة رداً على مقابلته بحسن حمدى الرئيس السابق خلال زيارتهما لطارق سليم فى المستشفى مؤخراً للإطمئنان على صحته موضحا أنه عمل مع حسن حمدى وهو رمز من رموز النادى الأهلى”.

التعليقات