مصر الكبرى

11:21 صباحًا EET

رئيس جامعة جنوب الوادي يشهد احتفالية الجامعة بافتتاح قناة السويس

شهد  الدكتور عباس محمد منصور رئيس جامعة  جنوب الوادي احتفالية  الجامعة بافتتاح قناة السويس الجديدة  وأكد الدكتور عباس منصور أنه وبعد مرور عام  على بدء الحفر في قناة السويس  ولم يكن أحد يتخيل أن يتم  هذا فى عام واحد فقط  وهذا يدل على قدرة المصريين على تحقيق ما يريدونه وتاريخهم القديم يشهد على ذلك ، وقدم تحيته للشعب المصري  ولكل من عمل بإخلاص فى هذه القناة  وقدم تهنئته للعالم أجمع بقناة السويس لأنها مكسب للعالم كله .

مشيراً أن جامعة جنوب الوادي ممثلة في بعض طلابها وعامليها وأعضاء هيئة التدريس يشاركون بتعبير بسيط في هذا الفرح  مؤكداً أن الجميع سعداء بهذا الإنجاز العظيم . تضمنت الاحتفالية مسيرة من الصالة المغطاة بالجامعة وحتى  مبنى الإدارة  المركزية الجديد  حاملين  علم مصر ولافتات كبيرة تهنئ بهذا الإنجاز الكبير مع ترديد الجميع للأغاني الوطنية في حب مصر .

شارك في الاحتفالية الدكتور سيد طه نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور محمد خليل العماري نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث وعمداء الكليات بالجامعة والسادة أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة وعدد كبير من طلاب الجامعة .

كما شارك طلاب كلية التربية تحت اشراف الدكتور احمد كمال نصاري عميد الكلية بعروض مميزة ورفع الاعلام المختلفة.

التعليقات