عين ع الإعلام

05:14 مساءً EET

بالصور..”فجر السعيد” تزور قناة السويس الجديدة

نشرت الكاتبة الصحفية الكويتية، فجر السعيد، فيديو على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، تحت عنوان “يابوي يامصر أما الواحد يحبك حب”.

وعلقت على الفيديو قائلة: “تشرفت في دعوة من الفريق ‫‏مهاب مميش‬، لحضور حفل افتتاح قناة السويس الجديدة، هذا الحدث العظيم الذي يؤكد صلابة المصريين وقدرتهم على تحدي الصعاب للنهوض في بلدهم”.

وقالت إنها مع كل تقديريها لاتصال الفريق مهاب مميش بها، والحفاوة التي كلمها بها، إلا أنها كانت تتمنى أن تزور القناة منفردة دون إعلان أو استقبال من أحد، لترى بعينها هذا الإنجاز العظيم دون بهارات قد يضعها القائمون على المشروع لإقناع الصحفيين الزائرين في الإنجاز، مؤكدة أن الواقع شيء آخر.

وأضافت “السعيد” أنه ما لا يعلمه الفريق ‫مهاب مميش‬ أنه وقبل أن أتشرف باتصاله ودعوته الكريمة استغللت وجودي في مصر، واستعنت بصديق زار موقع القناة قبل الحفر وبعد الحفر، ليكون لي بمثابة قائد في الرحلة دون أن يكون من العاملين في هيئة القناة أو حتى في الإعلام.

وأشارت إلى أنها تجولت في كل أرجاء القناة وشاهدت الحفارات التي لا تزال تعمل في عز الشمس والحر، وركبت “المعدية” مع الناس مرتين في مكانين مختلفين، موضحة أنها وقفت بسعادة لا توصف أمام هذا البحر العظيم الذي كان منذ سنة واحدة فقط تراب وصحراء قاحلة.

وقالت إنها تقدم كل الاعتذار للفريق مهاب مميش ورفاقه أبطال القناة وإنها كانت تتمنى أن تلبي دعوتهم، وتابعت: ولكن لأني دائما أبحث عن الحقيقة دون رتوش، فضلت أن أراها بطريقتي الخاصة.

 

بالفيديو والصور..
بالفيديو والصور..

التعليقات