رياضة

12:17 مساءً EET

«إيفونا» يعلن أسباب اختياره اللعب للأهلي ورفضه الزمالك

أعلن اللاعب الجابوني ماليك إيفونا، نجم نادي الوداد البيضاوي، وهداف الدوري المغربي، أنه اختار اللعب للنادي الأهلي، قائلاً: “اخترت الأهلي. وأخطرت رئيس النادي سعيد الناصري بقراري النهائي. وأبلغت كذلك المدير الفني للفريق جون توشاك”.

وصرح أيضاً أنه رفض عرض نادي الزمالك، قائلأً: “رفضت العديد من العروض بينها الزمالك. ولم أرفض فقط عرض الزمالك بل وعروض أخرى من الأندية العربية والأوروبية”.

وشدد: “الأهلي متوافق مع رؤيتي ومساري الكروي. الأهلي قدم لي عرضا جيدا وقبلته، هذا هو ما حدث”، وأوضح أن “هذا لا يعني أني أقلل ممن اهتموا بي مثل الزمالك. لكن اختياري للأهلي جاء نتيجة اقتناع تام ورغبة كبيرة لحمل قميص الفريق”.

مؤكداً أنه اختار اللعب للقلعة الحمراء بعد عروض وصلته من أوروبا، وأخرى من الوطن العربي، والأهم من مصر إذ كان هناك سباقا حاميا بين الأهلي والزمالك على خدماته.

وأوضح “اخترت الأهلي لأنه نادي القرن. له مكانة مرموقة في إفريقيا كلها، انظروا إلى عدد الألقاب التي فاز بها”.

وأكمل “كذلك بسبب المساعدة التي تلقيتها من مسؤولي الأهلي والرجل الذي كان يعمل على الصفقة والتعاقدات هيثم عرابي”.

ورد إيفونا، على سؤال متى يتم حسم الصفقة، قائلاً: “لا أعلم. هذا السؤال يجب أن يتم توجيهه لإدارة النادي. أنا في الحقيقة أشكر مسؤولي الأهلي على صبرهم على ما يحدث. ولكن أعود وأقول. بعد مفاوضاتي مع توشاك ومع رئيس النادي أظن الصفقة ستتم، المسألة مسألة وقت فقط”.

التعليقات