عرب وعالم

07:07 مساءً EET

شاهد..بالصور بطل العالم فى الملاكمه ينضم لـ”داعش”

قالت وسائل الإعلام الأوروبية، إن بطل العالم للملاكمة “كيك بوكسينج”، فالدت جاشي، والبالغ من العمر 28 عامًا، انضم لتنظيم “داعش”، ويشارك في الدوريات التي يجريها التنظيم على طول نهر الفرات وبالقرب من الحدود التركية.

وأوضحت صحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية، أن جاشي أب لطفلتين، وجاء إلى ألمانيا في الـ 6 من عمره كلاجئ من ألبانيا، وترعرع هناك ونال جائزة بطولة العالم للمصارعة مرتين، وكانت أسرته تعتقد خلال الشهور الأخيرة أنه موجود بتايلاند إلا أنه انضم لـ “داعش” وكشف مؤخرًا عن مكانه الحقيقي.

وذكرت تصريحات جاشي حيث قال: “أريد أن أعمل وأموت وأنا أفعل شيئًا طيبًا لأن هذا سيجعلني سعيدًا”، موضحًا أن هناك من ينادي بحرمانه من جميع ألقابه.

وأشار إلى أنه يحمي الآن نهر الفرات من خلال الكشف عن عمليات التهريب غير الشرعية كالسجائر والكحوليات والمخدرات، موضحًا أنه لم يشارك في العمليات القتالية حتى الآن، بعض النظر عن مشاهدته لإحدى عمليات الإعدام.

وأكد أنه قرر الانضمام للتنظيم من أجل المساعدة والبحث عن إجابات، وذكرت الصحيفة تصريحات مدربه السابق، حيث قال إن جاشي كان نموذجًا يحتذى به بين الأطفال، إلا إنه لا يعد الآن مثلًا وقدوة جيدة يحتذى بها.

 
مفاجأة بالصور.. بطل الملاكمة ينضم لتنظيم
مفاجأة بالصور.. بطل الملاكمة ينضم لتنظيم