فن

08:59 صباحًا EET

بالتفاصيل.. «أحمد جمال» يضع اللمسات الأخيرة لألبومه المقرر طرحه في العيد

يستعد المطرب الصاعد أحمد جمال، لطرح ألبومه الأول، في عيد الفطر المقبل، وهو الألبوم الذي يحمل اسم “يلا نعيش”، والذي انتهى من تسجيله مؤخراً، وصور إحدى أغنياته على طريقة الفيديو كليب بالعاصمة الهولندية امستردام.

وفي السياق ذاته خضع جمال لجلسة تصوير مع المصور الفوتغرافي شريف قمر، لتصوير غلاف الألبوم الذي يتولى الشاعر والمنتج محمد رفاعي إنتاجه بنفسه، ويعكف جمال على وضع اللمسات الأخيرة له استعداداً لطرحه.

ونشر جمال صورة مع قمر على طريقة الـ”سيلفي” من كواليس التصوير وعلّق عليها قائلاً: “وضع اللمسات الأخيرة لصور غلاف ألبومي الأول يلا نعيش”.

يتعاون جمال في الألبوم مع الشعراء أمير طعيمة، ونور الدين محمد، وأحمد سرور، وعلي الغامدي، وعبد اللطيف آل الشيخ، ومؤمن النطاح، والملحنين مدين، ومحمود خيامي، ومصطفى جاد، بالإضافة إلى أحمد جمال الذي شارك بتلحين بعض الأغاني، ومحمد رفاعي الذي شارك في كتابة وتلحين بعض الأغاني، ويتعاون مع الموزعين فهد وتوما وأسامة الهندي وعادل عايش.

الجدير بالذكر أن جمال سيغني تتر برنامج “إنسان جديد” للداعية مصطفى حسني، وهو من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أحمد عادل، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

التعليقات