رياضة

07:03 مساءً EET

وائل جمعة:”لو كنت مكان غالى كنت هعمل زيه”

أكد وائل جمعة، مدير الكرة بالأهلى، أن محمد فاروق حكم مواجهة القلعة الحمراء أمام حرس الحدود أخرج حسام غالى، قائد الفريق السابق، عن شعوره، مما دفعه للتصرف بالطريقة التى شاهدها الجميع على شاشات التليفزيون بعد طرده، قائلا: “لو كنت مكان غالى كنت هعمل زيه واعترض على الحكم”.

وكان محمود طاهر، رئيس النادى، قد أصدر قراراً عقب المباراة مباشرة بسحب “شارة” القيادة من حسام غالى بعدما ألقى “الشارة” على الأرض بطريقة وصفها رئيس النادى بـ”المُهينة”.

وأوضح مدير الكرة بالأهلى، فى تصريحات تليفزيونية لبرنامج “الملاعب اليوم” الذى يقدمه الإعلامى حازم إمام على قناة الحياة، أن حسام غالى من نوعية اللاعبين الذين يحملون هموما على عاتقهم، مؤكدًا أنه دائما ما كان ينصح القائد السابق بالتركيز مع نفسه حتى يخفف من الضغوط التى يشعر بها.

ولفت مدير الكرة بالأهلى إلى أن قرار سحب شارة قيادة من حسام غالى لا رجعة فيه، مؤكدًا أن لاعب وسط الأهلى يحاول التركيز فى الفترة القادمة مع الفريق فى البطولات الأفريقية والمباريات المتبقية بالدورى.

وأشار المدافع الدولى السابق إلى أنه لم يتحدث مع أحمد فتحى، لاعب أم صلال القطرى فى أمر عودته للأهلى مجددا، مضيفًا أن اللاعب الدولى صاحب تاريخ كبير داخل القلعة الحمراء لا يمكن إنكاره.

التعليقات