03:39 مساءً EET

وزير الاثار يجتمع مع العاملين بالمنطقة الاثرية بقويسنا

 اجتمع الدكتورممدوح الدماطى وزير الاثار ، مع العاملين بالمنطقة الاثرية بقويسنا ، خلال زيارتة للمدينة ، من اجل تفقد المقبرة الاثرية التى تم اكتشافها خلال الايام الماضية .

 

استمع الدماطى الى مطالب العاملين بالمنطقة والتى تمثلت فى العديد من المطالب منها بناء مبنى إداري لهم بدلا من الغرف المسقوفة بالأخشاب التي يعملون بها ويتخذونها كمقرات إدارية ، بالاضافة الى توصيل المياه والكهرباء لهم وإقامة حديقة أثرية،ونزع ملكية 13 فدان من محافظة المنوفية ، بعد ان تم اكتشاف المقبرة الحديثة بهم وضمها لملكية الآثار .

 

من جانبة وجة الدماطى رسالة الى العاملين بالمنطقة ، طالبهم فيها بضرورة العمل بايدهم من اجل بناء الوطن واعادة صياغة الوضع الموجود فى المحافظة ، مؤكدا على الجميع بضرورة الوقوف بجانب قياداتهم من اجل عودة منطقة الاثار فى المنوفية الى مجدها .

 

فيما اشتكى عدد من العاملين بالمنطقة الصناعية بقويسنا ، من سوء حالتهم والإهمال الذي تتعرض له الآثار وقاموا بتقديم ملف إلى الوزير يضم مطالبهم التي تتمثل في بناء مبنى إداري لهم بدلا من الغرف المسقوفة بالأخشاب التي يعملون بها ويتخذونها كمقرات إدارية ، بالاضافة الى توصيل المياه والكهرباء لهم وإقامة حديقة أثرية .

التعليقات