عين ع الإعلام

08:49 صباحًا EET

هيكل “فصل العاملين الذين ثبت تعاطيهم للمخدرات بمدينة الاعلامين”

استنكر أسامة هيكل رئيس مجلس ادارة مدينة الانتاج الاعلامي المظاهرات التي يقوم بها المفصولين من مدينة الانتاج الإعلامي بسبب تعاطيهم المخدرات

.

 

وقال هيكل خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد الشاعر ببرنامج “صوت الناس” على فضائية “المحور” أنه تم فصل 52 شخصا بعدما أثبتت نتائج تحاليلهم إيجابيتهم للمخدرات.

 

وأضاف “أن بعض المتظاهرين قاموا بتكسير أحد سيارات الدعم الفني بمدينة الانتاج الإعلامي، وحدث كر ومفر وهو ما تسبب في إصابة البعض منهم”.

 

وأضاف أن التظاهر من أجل إرجاع المتعاطي للمخدرات هو أمر مرفوض، لافتا الى أنه قام بتطبيق اللائحة على أحد الموظفين بالمكتب الفني الخاص به بعدما ثبت تعاطيه للمخدرات حيث تم فصله.

 

وأشار رئيس مجلس ادارة مدينة الانتاج الاعلامي الى أن تظلمات العمال المفصولين سيتم بحثها والبت فيها مع مراعاة الجانب الاجتماعي لهم.

 

من جانيه قال محمد شعبان أحد العمال المفصولين من مدينة الانتاج الاعلامي إنه لا يتعاطي أي مخدر ولا يشرب السجائر حتى، مشيرا الى أنه يُصرف له علاج للغضروف من طبيب المدينة.

 

 

وتابع شعبان في اتصال هاتفي بالبرنامج “اقسم بالله انا لا أتعاطى المخدرات والعلاج الذي اصرفه من المدينة وراء اثبات وجود مخدر في الدم، وقمت بعمل تحليل للمخدرات على حسابي في وزارة الصحة وطلعت نتيجته سلبية”.

التعليقات