محليات

08:21 مساءً EET

اسماء المحافظات المقرر ظهور حج القرعه فيها اليوم وغدا

نتيجة محافظات يوم الأربعاء 15/4/2015
 
نتيجة محافظة السويس     ظهرت الآن
 
نتيجة محافظة سوهاج       ظهرت الآن
 
نتيجة محافظة بني سويف   ظهرت الآن
 
نتيجة محافظة الدقهلية       ظهرت الآن
 
نتيجة محافظة الغربية         ظهرت الآن
 
نتيجة محافظة القليوبية     ظهرت الآن
 
وتتم حاليا اجراء القرعة بمحافظات اليوم الرابع، ولكن لم يتم الإنتهاء حتي الآن من أعمال القرعة، وفور الإنتهاء من قرعة الحج سنعلنها لكم فور ظهورها، وذلك حتي رفعها علي موقع نتيجة حج القرعة 2015 من وزارة الداخلية.
 
تم الانتهاء من كافة أعمال حج القرعة بمحافظات اليوم الأربعاء وتم الإعلان عن نتيجة القرعة العلنية التي أجريت بالمحافظات، حيث تم الإعلان عن فوز 299 حاجا بمحافظة سوهاج، حيث أجريت القرعة بقصر الثقافة في المحافظة بحضور مدير أمن المحافظة اللواء إبراهيم صابر وعددا من قيادات المحافظة.
 
أما في محافظة القليوبية فتم الإعلان عن فوز 1108 حاجا بـقرعة الحج 2015 من أصل 31398 متقدما لـحج القرعة بالمحافظة، وتمت القرعة بقصر الثقافة بالعاصمة بنها بحضور المحافظ المهندس محمد عبدالظاهر، ومدير الأمن اللواء محمود يسري.
 
نتيجة محافظات يوم الخميس 16/4/2015
 
نتيجة محافظة القاهرة   لم تظهر بعد
 
نتيجة محافظة الجيزة    لم تظهر بعد
 
نتيجة محافظة الإسكندرية  لم تظهر بعد
 
نتيجة محافظة المنوفية    لم تظهر بعد
 
نتيجة محافظة الشرقية    لم تظهر بعد
 
كما أعلنت وزارة الداخلية أن قرعة الحج لهذا العام 2015/1436 سيتم إجرائها أليا، وذلك باستخدام أجهزة الحاسب الآلي بمدريات الأمن بالمحافظات، من أجل ضمان المصداقية في نتيجة الحج، وحتي لايظن أي أحد من المتقدمين لحج القرعة وجود أي تلاعب في النتيجة، حرصا من الداخلية علي تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص والمساواة بين الجميع.
 
ويذكر أن يوم الإثنين13/4/2015 والذي يصادف يوم شم النسيم، لن تتم فيه أية أعمال خاصة بحج القرعة، وذلك حسب ما أعلنته وزارة الداخلية في جدول المحافظات التي ستجري بها قرعة الحج هذا العام، حيث حرصت وزارة الداخلية أن يكون اليوم إجازة من كافة أعمال حج القرعة ليتمكن المواطنون من الاستمتاع باليوم وقضاء يوم الإجازة

التعليقات