حوادث

08:18 مساءً EET

سقوط تشكبل عصابي للإتجار في المواد المخدرة

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من القبض على عصابة عائلية يتزعمها أب، بالاشتراك مع نجليه بمركز بنها للاتجار في المخدرات، بعد مواجهة مسلحة بينهم ورجال الشرطة استمرت ساعتين، وأسفرت المواجهة عن إصابة أحدهم وضبطهم وبحوزتهم كميات من المخدرات وأسلحة نارية. تم نقل المصاب للمستشفى تحت الحراسة المشددة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

تلقى اللواء محمود يسري مدير أمن القليوبية إخطارا من العقيد عبدالله جلال مفتش مباحث القليوبية يفيد بأنه حال مرور المقدم أمير الكومي رئيس مباحث مركز بنها وقوة أمنية مرافقة بطريق “وروة – دملو” دائرة المركز لتفقد الحالة الأمنية وردت معلومات بتواجد عناصر إجرامية يقومون بالاتجار بالمواد المخدرة، وبحوزتهم أسلحة نارية.

ولدى الاقتراب منهم، بادروا بإطلاق الأعيرة النارية ما دعا القوات مبادلتهم إطلاق النيران وتمكن السيطرة عليهم وضبطهم وتبين أن كل من “جمال. س. م” عاطل ومطلوب في 8 قضايا سلاح ومخدرات وبحوزته مبلغ مالي 4450 جنيه ونجليه إسلام عاطل السابق اتهامه في قضيتي سلاح ومخدرات مصاب بطلق ناري فتحة دخول وخروج بالجسد وبحوزته سلاح ناري فرد خرطوش و8 طلقات من ذات العيار وفارغ طلقة وكمية من الحشيش المخدر تزن 500 جرام، و”هاني” عاطل السابق اتهامه في 8 قضايا سلاح ومخدرات وبحوزته كمية من الأفيون المخدر تزن 150 جراما وسلاح أبيض سنجة.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا أنهم كونوا فيما بينهم تشكيلا عصابيا للاتجار بالمواد المخدرة بمختلف أنواعها وأقروا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح الناري والأبيض لحماية نشاطهم الإجرامي ومقاومة سلطات الضبط والمبلغ المالي حصيلة تجارتهم وتولت النيابة التحقيق.

التعليقات