عين ع الإعلام

06:26 مساءً EET

إنتهاء أزمة «منى سلمان» مع دريم وديا

انتهت الأزمة بين الإعلامية منى سلمان وقناة دريم، حيث أعلنت “سلمان” مغادرتها قناة “دريم” التي كانت تُطل من خلالها عبر برنامج “مصر في يوم” بشكلٍ يومي 5 مرات أسبوعياً.

وكتبت عبر صفحتها الخاصة على “فيسبوك” تقول “أشكركم على مساندتكم الدائمة ودعمكم الذي أرجو أن يستمر، ويبدو أن مشواري مع قناة دريم التي قدمت من خلالها برنامج “مصر في يوم” لما يقرب من عام و نصف العام قد انتهى.

فرغم قراري وفريق عملي مساندة القناة منذ بداية أزمتها، إلا أن تفاقم هذه الأزمة مؤخراً جعل استمرار البرنامج في الحد الأدنى الذي لا يحرجنا أمام مشاهدينا أصبح في حكم المستحيل. لذلك فقد توصلت مع إدارة القناة إلى انهاء العلاقة في اطار من المودة والاحترام المتبادل، متمنية لهم التوفيق”.

وأضافت قائلة “فخورة بفريق عملي الذي حاول دائما تقديم أفضل ما لديه في ظروف لم تكن دائما مواتية. وفخورة بما قدمناه من مضمون اعلامي يحترم المشاهد ويحرص على أن ينال احترامه. أشكركم و أستودعكم الله وأتمنى أن ألقاكم قريبا”.

ويقال أن تسوية ودية تمت بين “سلمان” والقناة بسبب الأزمة المالية التي تمر بها “دريم” وغياب الكوادر عن برنامجها بسبب عدم صرف رواتب فريق العمل منذ عدة أشهر، فيما تمت تسوية جميع الأمور المالية ودياً دون مشكلات مع وعدٍ بحصول فريق العمل على مستحقاتهم المتأخرة في غضون الشهور المقبلة. وفي التفاصيل، فإن “سلمان” لم ترحب بفكرة تقديم برنامج إجتماعي جديد يُعرّض “مرتين أسبوعياً” بديلاً عن برنامج “مصر في يوم” مفضلة إنهاء التعاقد مع المحطة.

التعليقات