عين ع الإعلام

06:00 مساءً EET

خناقة بين رئيس قناة “التحرير” و إيمان عز الدين بسبب ريهام السهلى

برغم إعلان قناة “التحرير” أن سبب غياب إيمان عز الدين عن الظهور على شاشة القناة هو حصولها على أجازة لمدة أسبوع ، إلا أن مصادر بالقناة أكدت أن إيمان قررت الرحيل نهائيا بعد مشادة كلامية مع رئيس القناة محمد خضر وصلت إلى السب والقذف بينهم وذلك بعد أن أبلغها فى إجتماعه معها أن إدارة القناة قررت أن تقدم ريهام السهلى خمسة أيام فى الأسبوع من السبت إلى الأربعاء ، وتقوم إيمان بتقديم يومين فقط.

وهو ما جعل إيمان تثور ضد رئيس القناة محمد خضر وتلجأ إلى عماد جاد رئيس مجلس الإدارة الذى أبلغها أنه ليس له علاقة بالقناة والمسئول عنها هو خضر ، وقررت إيمان الرحيل رافضه أن تقدم يومين فقط فى الأسبوع.

فيما كشفت مصادر من داخل القناة أن إيهاب طلعت هو المسئول الأول حاليا وصاحب القرار الأول عن كل ما يدور بالقناة ، وكشف المصدر أن السبب الرئيسى فى رحيل جيهان منصور وجمال عنايت ورانيا بدوى عن القناة هى إيمان عزالدين التى كانت على علاقة قوية برئيس القناة قبل أن ينقلب عليها بسبب ما يدور فى الكواليس عن علاقتهما القوية ، حتى أن خضر قام بإستبعاد السائق الخاص به.

وإلتقى عدد من العاملين بالقناة مع إيهاب طلعت وتقدموا له بالكثير من الشكاوى ضد محمد خضر بسبب سياساته التى يتبعها ومجاملة المقربين منه ، بالإضافة لتسببه فى فشل القناة وخروجها من قائمة القنوات الأعلى مشاهدة ، ووعدهم طلعت بإستبعاد خضر بعد إنتهاء القضايا التى رفعها بعض الإعلاميين على القناة ، مؤكدا لهم أن سبب بقاء خضر حتى الأن هو دفع فاتورة فشل القناة وتحميله مسئولية القضايا والخسائر المالية.

وقرر خضر وضع برنامج بديل على الخريطة ليحل بديلا لإيمان عزالدين التى قررت عدم الظهور إلا فى حال حصولها على 4 أيام أسبوعيا.

التعليقات