مصر الكبرى

04:14 مساءً EET

بالصور .. مسيرة لعمال غزل المحلة تنديدا بالإرهاب الأسود‎

 
تقدم الدكتور أحمد مصطفى رئيس الشركة القابضة والمهندس ابراهيم بدير المفوض العام لشركة غزل المحلة وعبد الفتاح ابراهيم رئيس النقابة العامة للغزل والنسيج واللواء ناصر طه رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى مسيرة طافت شوارع مدينة المحلة تنديدا بالاعمال الارهابية التى حدثت اول امس بالعريش حيث شارك عمال غزل المحلة فى  المسيرة رافعين لافتات تندد بالإرهاب الاسود.

 
 وردد المشاركين العديد من الهتافات منها  الجيش والشعب ايد واحدة ، لا لا للارهاب ، لا اله الا الله الشهيد حبيب الله   ،ومن جانبه اكد عبد الفتاح ابراهيم رئيس نقابة النسيج، إن الحادث يستهدف إرهاب المستثمرين ورجال الأعمال قبل انعقاد المؤتمر الاقتصادى لدعم مصر نهاية شهر فبراير المقبل وتخويفهم من الاستثمار فى مصر.
  وأضاف إبراهيم، أن هذه الهجمات تسعى لإبراز مصر، كدولة غير آمنة، وأنه لا يمكن لرجال الأعمال والمستثمرين الاطمئنان على أموالهم بداخلها، مطالبا القوات المسلحة ووزارة الداخلية بالضرب بيد من حديد على كافة الأوكار الإرهابية. 
 وأشار رئيس النقابة العامة للغزل والنسيج إن مصر ستظل بلد الأمن والأمان رغم أنف الإرهاب الأسود الذى لن يستطيع أن يثنى الشعب عن دعم الحكومة والقوات المسلحة فى كافة الأساليب والطرق التى يتخذونها للقضاء على الإرهاب وتحقيق الأمن والاستقرار.

 
unnamed 1 21299
unnamed 2 ead6e
unnamed 3 17564