حوادث

07:22 مساءً EET

القبض على تاجر أسلحة بحوزته 60 بندقية و4 آلاف طلقة خرطوش

تمكنت وحدة مباحث العلمين بمديرية أمن مطروح اليوم الأربعاء من ضبط تاجر أسلحة من قرية رأس الحكمة بحوزته 60 بندقية و 4450 طلقة خرطوش بمطروح خلال محاولة نقلها إلى أحد التجار بمحافظة الإسكندرية.

وقال العميد إبراهيم عبد الغفار مدير مباحث مطروح أن معلومات وردت لضباط وحدة مباحث قسم شرطة العلمين عن قيام عبد الله ع. ج. م ( 28 سنة ) عامل مقيم بقرية رأس الحكمة مطروح بمزاولة نشاطه الإجرامى الغير مشروع بالاتجار فى الأسلحة النارية والذخائر بدون ترخيص مستخدماً فى ذلك السيارة رقم 6964 ج ه ب ماركة فيرنا رصاصى اللون لإتمام صفقاته وأنه بصدد نقل وتسليم كمية من الأسلحة الناريه والذخائر لأحد عملائه بمحافظة الإسكندرية.

تم عرض المعلومات والتحريات على اللواء العنانى حمودة مدير أمن مطروح الذى وجه بالتنسيق بين ضباط ادارة البحث الجنائى مع فرع الأمن العام وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة تم إعداد الأكمنة اللازمة بمعرفة ضباط وحدة مباحث قسم شرطة العلمين والقوة المرافقة لهم وتمكن الكمين المعد بالطريق الساحلى عند تفرع طريق وادى العلمين – وادى النطرون من ضبط المتهم والسيارة التى كان يستقلها وبتفتيشها ضبط بداخلها على عدد 60 بندقية خرطوش عيار 12 ماركة ماجنوم تركية الصنع وعدد 4450 طلقة من ذات العيار.

بمواجهته بما اسفر عنه الضبط والتفتيش أعترف بحيازته للأسلحة والذخيرة المضبوطة بقصد الاتجار والسيارة لتسهيل نقل وترويج الأسلحة والذخائر على عملائه وجارِ تطوير مناقشة المتهم للوقوف على مدى نشاطه الإجرامى ومصدر تحصله على المضبوطات وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجارِ العرض على النيابة العامة للتحقيق.

التعليقات