رياضة

09:47 صباحًا EET

الأهلي يفكر في طلب حكام أجانب للقمة .. ويبدأ استعداداته لطهطا بالكأس

قال وائل جمعة، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن فريقه قد يطلب تعيين حكام أجانب للمباراة مع الزمالك يوم 29 يناير الجاري، مشددًا على أن الأهلي سيتقدم بطلب لاتحاد الكرة بمنع الحكم محمود البنا، الذي أدار مباراة الفريق مع المصري، السبت، من إدارة مباريات الفريق.

 

وأضاف جمعة أن الجميع يرى ما يفعله التحكيم بالأهلي، لذا قد يطلب النادي تعيين حكام أجانب لمباراة الزمالك المقبلة في الدوري.

 

على جانب اخر .. يبدأ فريق الأهلي اليوم الإثنين , استعداداته لخوض مباراته المقبلة أمام فريق طهطا والمقرر لها يوم الخميس المقبل, في إطار دور ال` 32 لبطولة كأس مصر فى كرة القدم .

 

وكان الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للأهلي, قد منح لاعبي الفريق الأحمر راحة سلبية من التدريبات امس الأحد, وذلك بعد خوضم باراة المصري البورسعيدي السبت في الجونة والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 .

 

ويغيب عن الأهلي في مباراة طهطا, الثلاثي حسام غالي ورمضان صبحي وسعد الدين سمير , وذلك بسبب الايقاف بعد حصولهم على الإنذار الثالث في لقاء المصري .

 

كما يغيب مسعد عوض, محمود تريزيجيه, رمضان صبحى, كريم بامبو, محمد هاني, عمرو وردة لانضمامهم للمنتخب الاوليمبي الذي يلعب ودية مع غانا .

التعليقات