حوادث

03:40 مساءً EET

النيابة تطلب التحقيق حول إطلاق مجهولين النار على شرطيين بمطلع الدائرى

أمرت نيابة الهرم برئاسة المستشار أحمد حامد رئيس النيابة تحريات الأمن الوطنى حول إصابة أمين شرطى يدعى “محمد.ع” 34 سنة، وشرطى آخر يدعى “أشرف.ع” بأعيرة نارية بطلعة الدائرى بمنطقة فيصل دائرة قسم شرطة الهرم.

كما أكد مصدر قضائى فى تصريحات، أن النيابة ستستمع لأقوال المصابين بعد استقرار حالتهم الصحية.

تعود تفاصيل الواقعة حينما أصيب أمين شرطة يدعى “محمد.ع” 34 سنة بكسر فى اليد اليسرى، وشرطى آخر يدعى “أشرف.ع” بكسر فى الساق، بعد أن أطلق مجهولون النار عليهم أثناء استقلالهم سيارة شرطة بمطلع الدائرى فيصل.

وكان مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة، قد أكد أن أمينى شرطة أصيبا، منتصف ليل الأحد، نتيجة إطلاق مجهولين النيران على سيارة شرطة بمنطقة الهرم، وتم نقلهما إلى المستشفى وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لضبط المتورطين فى الحادث.

وأضاف المصدر فى تصريحات ، أنه أثناء قيام سيارة شرطة النجدة بالجيزة بتفقد الحالة الأمنية بالكمائن بمنطقة المريوطية التابعة لدائرة قسم الهرم فوجئت قوات الأمن بإطلاق مجهولين النيران عليهم، مما أدى إلى إصابة أمينى شرطة بطلقات فى اليد والقدم، وتم نقلهما إلى المستشفى.

وأشار المصدر إلى أن الأجهزة الأمنية تقوم بعمليات تمشيط لمحيط موقع الحادث لضبط المتورطين، وكشف ملابسات الواقعة ومعرفة الدوافع الحقيقة لإطلاق النيران، مؤكدا أنه لم يتم القبض على أى من المتورطين.

التعليقات