فن

12:04 مساءً EET

بالفيديو.. حقيقة الحرب المشتعلة بين «أصالة» و «نانسي عجرم»

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، و”تويتر”، فيديو تم بثه على موقع “يوتيوب”، بعنوان: “اصالة تعلن كرهها لنانسي عجرم”، وهو الفيديو الذي تتحدث فيه أصالة مع النجمة التونسية أميمة طالب، في إحدى حلقات برنامجها “صولا”.

تظهر أصالة في الفيديو وهي تقول أن هناك فنانة لا تحبها ولا تحب أغانيها، لافتة إلى أنها مصطنعة، ورفضت البوح باسمها على العلن، بينما كشفت عن هويتها في أذن أميمة التي أعربت عن دهشتها لحظة سماع اسم الفنانة، ما دفع أصالة للقول “حسستيني إني بحكي عن أم كلثوم”.

ولكن نفت الفنانة السورية أصالة ذلك، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلة: “بالنسبه للموضوع الحدث المتداول اليوم أنا ماكنت قاصده نانسي وكيف أقصدها وهي الغاليه على قلبي وقلب شامي بنتي وحبيبة أدومي أمّا علي بيحب شيري”.

وتابعت: “هذا أولاً وثانياً أتمنى من كل صديق ومحب لي أن يحافظ دائماً على ردود أفعاله وبالنسبه لمن أخطأ بحق نفسه بالإساءة لي فلم يفعل إلا أسفي عليه”.

وأضافت: “وثالثاً وأخيراً بوعدكم حزركم مين هيي اللي كنت بقصدها بس ناخد وعد من محبيها الحفاظ على أخلاقياتهم(مع أنه معجبينها كلهم أجانب ومارح يفهمونا”.

التعليقات