رياضة

11:53 صباحًا EET

اليوم .. انطلاق الجولة الـ17 للدورى بلقاء الأسيوطى وطلائع الجيش

تنطلق عصر اليوم مباريات الجولة الـ17 لمسابقة الدورى الممتاز، التى تقام على مدى ثلاثة أيام بعد أن تم اعتماد تأجيل لقائى الأهلى مع بتروجت ليقام يوم 20 يناير وأيضاً مباراة المصرى مع وادى دجلة، بسبب مواجهة الأهلى والمصرى المقرر لها السبت القادم بمدينة الجونة بالغردقة والمؤجلة من الجولة الـ 14.

 

وتنطلق الجولة الـ17 بمواجهة وحيدة اليوم تجمع بين الأسيوطى وطلائع الجيش على ملعب الأسيوطى فى الثانية والنصف عصراً، بينما تقام غداً أربع مواجهات أخرى أكثر اثارة وحماسة تبدأ فى الثانية والنصف عصرا بمواجهة بين ألعاب دمنهور والنصر على ملعب استاد دمنهور، وفى الخامسة يلتقى الاتحاد وحرس الحدود على ملعب استاد الإسكندرية. وفى نفس التوقيت يلعب إنبى مع الجونة وفى الختام يستضيف المقاولون العرب فى السابعة والنصف مساءً الزمالك فى أهم لقاءات الجولة 17 .

 

وفى آخر أيام الجولة الـ 17 تقام ثلاث مباريات، البداية كالعادة فى الثانية والنصف عصراً وتجمع بين اتحاد الشرطة ومصر للمقاصة على ملعب كلية الشرطة فى العباسية، وفى الخامسة مساء يلتقى الرجاء مع سموحة على ملعب استاد الإسكندرية وفى الختام مواجهة من نوع خاص بين الإسماعيلى فى السابعة والنصف مساء مع الداخلية على ملعب استاد الإسماعيلية.

التعليقات