عرب وعالم

08:58 صباحًا EET

مؤبد لمسؤول أمريكي استخدم الأطفال في إنتاج أفلام إباحية

قالت وزارة العدل الأمريكية إن القائم بأعمال المدير السابق للأمن الإلكتروني بوزارة الصحة والخدمات البشرية حكم عليه  بالسجن 25 عاما لدوره في حلقة لاستخدام الأطفال في إنتاج افلام إباحية.

وأدين تيموثي ديفوجي (56 عاما) وهو من سكان ماريلاند سابقا بعد محاكمته في أغسطس بالتآمر لإعلان وتوزيع افلام اطفال اباحية والدخول إلى الكمبيوتر بنية مشاهدة مواد إباحية للأطفال.

وقالت ليزلي كالدويل التي ترأس الوحدة الجنائية بوزارة العدل “باستخدام الخبرة التكنولوجية التي اكتسبها من كونه قائم بأعمال مدير الأمن الالكتروني بوزارة الصحة والخدمات البشرية”.

وحاول ديفوجي استغلال الأطفال جنسيا والمتاجرة في استخدام الأطفال في إنتاج المواد الإباحية من خلال شبكة كمبيوتر مجهولة لمهربي الأطفال.

واتهم الادعاء ديفوجي بالتسجيل كعضو متخف في موقع الكتروني يستخدام الأطفال في إنتاج المواد الإباحية واستمر في حمل عضويته حتى أغلق مكتب التحقيقات الاتحادي الموقع في ديسمبر كانون الأول 2012.

وتتيح خدمة التخفي على الانترنت للمنشقين الذين يعيشون في ظل أنظمة قمعية أن يتواصلوا بأمان. لكن هذه الخاصية سلاح ذو حدين حيث تجعل من السهل على المجرين التخفي وعدم إظهار هويتهم.

التعليقات