الحراك السياسي

07:21 مساءً EET

وزير الإعلام الكويتى : لمصر ورئيسها وشعبها مكانة كبيرة في قلوب الكويتيين

قال وزير الاعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح ان لمصر ورئيسها وشعبها مكانة كبيرة في قلب كل كويتي مشيرا الى الدعم الذي قدمته مصر للكويت طوال العقود الماضية في مجالات تنموية عديدة.


وأعرب الشيخ سلمان الحمود في تصريح للصحافيين اليوم عن الترحيب بالزيارة التي سيقوم بها رئيس جمهورية مصر العربية عبدالفتاح السيسي لدولة الكويت غدا معبرا عن الامل في أن تعزز وتدعم العلاقات التاريخية والمصيرية التي تربط البلدين الشقيقين.


وقال ان مصر عمق عربي مهم وكلنا نسعى لدعم أشقائنا في مصر مبينا أنها كانت الداعمة للكويت منذ سنوات طويلة في مجالات تنموية عديدة من العلم والثقافة والفنون وكل مناحي الحياة و”نحن نكن كل احترام وحب للاشقاء المصريين آملين لهم التوفيق دائما”.


وذكر ان هناك العديد من البروتوكولات والمشاريع المشتركة التي تربط الاعلام الكويتي والمصري في مجالات الانتاج الفني مضيفا اننا “نسعى دائما الى تعزيز الشراكات الايجابية التي تحقق عائدا للاعلام الكويتي ما يدعم التعاون مع الأشقاء”.


ورحب الشيخ سلمان الحمود بأعضاء الوفد الاعلامي المصري الذي يزور البلاد لتغطية زيارة الرئيس السيسي معربا عن الأمل في أن تكلل الزيارة بالنجاح والتوفيق.

 

التعليقات