الحراك السياسي

05:45 مساءً EET

“التيار الديمقراطى”: قائمة عبد الجليل مصطفى شرط لخوض الانتخابات البرلمانية

كشف جورج إسحاق القيادى بالكتلة الوطنية وتحالف التيار الديمقراطى إن قائمة الأسماء التى أرسلتها “الكتلة الوطنية” للجنة انتخابات التيار الديمقراطى بصفتها إحدى مكونات التحالف، تضم كل من الدكتور أحمد البرعى وزير التضامن السابق والحقوقيين حافظ أبو سعدة وناصر، أمين بالإضافة إلى أنيسة عصام حسونة المدير التنفيذى لمؤسسة مجدى يعقوب لأمراض وأبحاث القلب.

وأضاف فى تصريحات خاصة أنه من بين قائمة المرشحين المقرر أن يرسلهم التيار الديمقراطى لقائمة الدكتور عبد الجليل مصطفى والتى تشمل أيضا الدكتور هانى سرى الدين رئيس هيئة سوق المال الأسبق، والقيادى العمالى كمال عباس، مشدداً على أن القرار النهائى للتيار الديمقراطى هو خوض الانتخابات ضمن قائمة الدكتور عبد الجليل مصطفى بقوائمة الأربعة.

وأشار القيادى بالكتلة الوطنية والتيار الديمقراطى، أن أحزاب التحالف تعقد اجتماعها الاثنين القادم لمناقشة آخر أعمال لجنة الانتخابات بالتيار ومستجدات التواصل مع الدكتور عبد الجليل مصطفى، لافتا إلى أن كل حزب تولى أرسال أسماء مرشحيه للجنة الانتخابات بالتحالف على أن تتولى اللجنة التواصل مع الدكتور عبد الجليل مصطفى.

الجدير بالذكر أن تحالف التيار الديمقراطى يضم أحزاب: “الدستور والتحالف الشعبى والتيار الشعبى والكرامة ومصر الحرية والعدل وممثلين للكتلة الوطنية على رأسهم الدكتور أحمد البرعى وجورج إسحاق”.

التعليقات