الحراك السياسي

06:25 مساءً EET

“مصر القوية” يجتمع لبحث عقد المؤتمر العام للحزب غدًا..

قال أحمد إمام، المتحدث الرسمى لحزب مصر القوية، إن الحزب سيعقد اجتماعًا غدًا الأحد، لأعضاء المكتب السياسى للحزب، لبحث عدد من الموضوعات المتعلقة بعقد المؤتمر العام والاستعداد للانتخابات البرلمانية والرؤية الخاصة للحزب لحل الأزمة الراهنة.

وأضاف المتحدث الرسمى لحزب مصر القوية، فى تصريحات صحفية، اليوم السبت، أن من أبرز ما سيناقشه اجتماع الحزب هو عقد المؤتمر العام ورفض القاعات والفنادق لاستقبال عقد المؤتمر، إلى جانب ما تم بشأن تواصل الحزب مع قوى وشخصيات داخل الحزب وخارج حول الرؤية الخاصة بمصر القوية لحل الأزمة، والتى طرحها منذ أسبوعين.

وأشار إلى أن الحزب عقد ورش عمل مع أعضائه بالمحافظات لمناقشة رؤية الحزب معهم ومحاولة الإضافة ووضع رؤية والرد على تساؤلات الأعضاء بشأنها، موضحا أن الحزب عقد خلال الفترة الماضية 3 ورش عمل بـ 3 محافظات، ومن المقرر أن يصل عدد ورش العمل خلال هذا الأسبوع لـ7.

وأوضح المتحدث الرسمى لحزب مصر القوية، أن الحزب سيناقش خلال اجتماع غدا الاستعدادات للانتخابات البرلمانية والوقوف على آخر ما وصلت له ملف البرلمان.

وأكد أن قاعات مؤتمرات رفضت عقد المؤتمر العام لحزب مصر القوية، فى الوقت الذى سمحت فيه بعقد مؤتمرات لأحزاب مؤيدة، موضحا أن حزب مصر القوية هو حزب سياسى يعمل وفق للدستور، وهناك أماكن للدولة تفتح على مصراعيها للأحزاب المؤيدة، بينما لا يتم السماح للأحزاب المعارضة بعمل المؤتمر العام داخلها.

كان الدكتور فكرى نبيل، عضو المكتب السياسى لحزب مصر القوية، قد قال إن الحزب سيعقد مؤتمرا صحفيا خلال أيام لتوضيح أسباب عدم قدرة الحزب على عقد مؤتمره العام لانتخاب رئيس الحزب وأمين عام له، وأضاف نبيل أنهم تواصلوا مع جميع قاعات المؤتمرات فى العاصمة بجانب وزارة الشباب، لكنهم رفضوا عقد المؤتمر العام بسبب عدم موافقة الأمن.

التعليقات